البوابة 24

البوابة 24

مصرع طفل خنقًا على يد والده أثناء نومه.. تفاصيل

مصرع طفل
مصرع طفل

فلسطين - البوابة 24

استيقظ أهالي عزبة كامل صدقي بمنطقة المعصرة في حلوان جنوب العاصمة المصرية القاهرة، على جريمة قتل مأساوية، حيث أقدم أحد جيرانهم على قتل طفله الذي يدعى "كريم. خ" في الساعات الأولى من الليل، بعد خنقه بواسطة حبل أثناء نومه، لتتمكن قوات الشرطة فيما بعد من إلقاء القبض عليه.

مشاجرة بين الأب والطفل

وقال شهود العيان، من جيران المجني عليه، إنه نشبت مشاجرة بين الأب وطفله في ليلة الحادث، قام الأب على إثرها بتقييد ابنه بواسطة أحبال وانهال عليه بالضرب، الأمر الذي استدعى تدخل الجيران، بحسب قول أحدهم: "دخلنا لقيناه رابطه ومبهدله، وبالعافية بعدناه عنه، وقال لنا خلاص أنا مش هضربه بس هسيبه مربوط".

مرت الليلة هادئة بعد ذلك، واعتقد الجيران أن الأمور أصبحت على ما يرام، خاصة بعدأن خرج الأب في الصباح متجهًا إلى عمله، إلا أنهم أرادوا أن يطمأنوا على الطفل فأحضروا له طعامًا وذهب أحدهم إليه، وكانت المفاجأة، بحسب قول أحد شهود العيان: "طلعت أول ما شوفته افتكرته نايم، بس لما قربت منه وبحركه لقيته مبينطقش ولقيت حوالين رقبته زرقان، فعرفت أنه مات".

الشرطة في موقع الحدث

على الفور، قام الأهالي بإبلاغ الشرطة، وحضرت قوة من قسم شرطة المعصرة، وأظهرت المعاينة الأولية أن الطفل مات مقتولاً، وبدأ رجال المباحث في عمل التحريات اللازمة، وتوصلت التحريات إلى أن الأب هو القاتل.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على الأب، وبمواجهته اعترف بجريمته، وأنه قتل ابنه خنقًا بواسطة حبل، وأمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات،وتم تحرير محضر بالواقعة أثبت فيه ما توصلت إليه التحريات، وأثبت فيه أقوال المتهم.

البوابة 24