البوابة 24

البوابة 24

فيديو.. هند القحطاني تهاجم ريان جيلر وياسر الفيصل لهذا السبب 

هند القحطاني
هند القحطاني

فلسطين - البوابة 24

شنت هند القحطاني إحدى مشاهير تطبيق سناب شات في السعودية، هجوماً حادًا على كل من مواطنيها ريان جيلر وياسر الفيصل، وذلك بعد ترويجهم لشائعات حول إلقاء القبض عليها بسبب استغلال أطفالها في مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات هند القحطاني

وشاركت القحطاني مجموعة من الصور ومقاطع فيديو تهاجم فيها كل من روج لهذه الشائعات ضدها، وعلى رأسهم الناقد ومشهور سناب شات السعودي ياسر الفيصل، حيث كتبت: "قولوا للمصاب بالعنة إن كان عنده ذرة رجولة أو مصداقية يطلع التقرير الوهمي اللي بيدعي إنه موجود في الموقع الحكومي الأمريكي دام إنه أي حد يقدر يطلع عليه على حد تعبيره، لكن ما يقدر تدرون ليش! لأنه كالعادة كاذب وما عنده أدنى مصداقية".

وتابعت القحطاني: "شوفوا الكاذب إيش كاتب بكل ثقة! هذا لللي بعض الناس يدقونه بكل كلمة بيكتبها وهو أكذب شخص بالسوشال ميديا، أنا ما أعرف كيف تصدقون مريض ما يقدر يكشف عن هويته حتى صوره اللي ينزلها على أنها له ذارفها من ع النت".

IMG_9587.jpg
 

الهجوم على ريان جيلر

كما هاجمت القحطاني، ريان جيلر ووصفته بـ "الخبيث والمريض"، وقالت في مقطع فيديو، إن الصُورة مزُيفة وطلبت من الله أن يبليه بإعاقة فكرية وجسدية، مشيرةً إلى أنه يثير الجمهور عبر إدعاءاته أنه متعاطف معها وهو على العكس تماماً.

وأضافت في تعليق صادم: "هذا أبقر من ذا" تقصد كلاً من ريان والفيصل.

تعليق ساخر

ولم تكتف القحطاني، بمشاركة ما قاله ريان جيلر وياسر الفيصل، بل قامت بمشاركة صورة لأحد المواقع المهتمة بأخبار المشاهير، والتي ظهرت فيها القحطاني وهي ترقص وبجانبها خبر مصحوب بتعليق: "اعتقال إحدى مشاهير سناب شات للتحقيق حالياً بتهمة استغلال أطفالها لتحقيق عدد مشاهدات أكبر".

وكتبت عليها ساخرة :"ضحكني هاالمقطع، نصيحة لا تصدقون الكذابين والله صحيت ابي الحمام ولقيت كل ها الكلام الفاضي راح ارجع كمل نومي والصباح بتوقيتنا كلامي معاكم".

IMG_9590.jpg
 

يُذكر أن جيلر كان قد نشر صورة تُظهر بحثاً عن اسم مدوّنة الموضة هند القحطاني، وعلّق قائلاً: "هند القحطاني على ذمة التحقيق فيسان دييغو بتهمة استغلال أطفالها… دعواتكم الله يفك عوقها… ومن مصدر مقرب موثوق أنها فقط على ذمة التحقيق بموضوع مخالف ولا توجد تهمة إلى حد الآن.. وهذه الصورة من سجل الشرطة بكاليفورنيا".

 

البوابة 24