البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: إعلامية شهيرة تتعرّض لموقف محرج على الهواء بسبب خالد الصاوي

خالد الصاوي
خالد الصاوي

فلسطين - البوابة 24

واجهت الإعلامية المصرية الشهيرة منى الشاذلي، موقفًا محرجًا على الهواء عندما صرخ فجأة في وجهها الفنان الكبير خالد الصاوي، أثناء استضافتها له في برنامجها للحديث عن دوره في مسلسل "اللي ملوش كبير" الذي عرض في رمضان الماضي.

تعاون خالد الصاوي وياسمين عبد العزيز

وخلال اللقاء، تحدث الصاوي عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في مسلسل "اللي مالوش كبير"، مشيرًا إلى أنه رغم ترشيح المنتجين لهما في أعمال سابقة سويًا، إلا إنهما لم يلتقيا في أي عمل من قبل، حيث كان أحدهما يعتذر عن قبول العمل، حتى جاءت فرصة التعاون هذا العام.

وأضاف أن مشاهد العنف بين شخصيتي عابد تيمور وغزل تم تنفيذها باحترافية، دون أي إيذاء لياسمين عبد العزيز، لأنه يرى أن الفنان الذي يضرب زملاءه بجدية، ليس محترفاً ولا يقدم أي إبداع.

مشاهد صعبة

وأوضح الصاوي إلى أنه بالرغم من احترافية تنفيذ تلك المشاهد، إلا أن ياسمين عبد العزيز قد تكون تألمت خلال تنفيذها، مشيرًا إلى أنها اضطرت لصدم رأسها بالزجاج، كما تفانت في أحد المشاهد وطلبت منه سحبها على الأرض لمسافة طويلة، لكي تظهر مدى العنف الذي واجهته غزل بسبب عابد تيمور.

مفاجأة غير متوقعة

وأعربت منى الشاذلي، أكثر من مرة، عن شعورها بالخوف الذي مرت به غزل في مواجهة عابد تيمور، وهو ما دفع خالد الصاوي ليباغتها ويصرخ فجأة، ليفزعها، لكنه سريعًا ما أعتذر لها، بينما دخلت الإعلامية في نوبة ضحك غير مصدقة ما حدث ووصفته بالجنون.

ومسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، إنتاج سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد الرافعي ومحمود ياسين.

 

سبوتنيك