البوابة 24

البوابة 24

فيديو: أول تعليق من أحمد فلوكس بعد صدور حكم بحبسه

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

فلسطين - البوابة 24

نشر الفنان المصري أحمد فلوكس، مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أبدى فيه احترامه لأحكام القضاء، وذلك بعد صدور حكم بحبس الفنان أحمد فلوكس لمدة سنة، في القضية التي رفعتها سيدة الأعمال ياسمين عزت، ضده.

أحمد فلوكس يطمئن متابعيه

وطمأن فلوكس متابعيه قائلاً: "أنا كويس في البيت مع ابني وزوجتي... وهذا حكم درجة أولى وليس نهائياً، ولا تعقيب على أحكام القضاء فلدينا قضاء عادل وأثق به جداً، ويأتي بالحق لأصحابه".

وتابع فلوكس: "هناك محاولات تحدث ضدي، الغرض منها تشويه سمعتي، ولكن أنا أثق في من يحبني ويعلم معدني وشخصيتي، وأقدم الشكر لمن حاول الاتصال بي للاطمئنان علي"، لافتًا إلى أنه سيأتي يوم يعرض فيه كل الحقائق بالأدلة والفيديوهات والرسائل لإثبات صحة كلامه.

قرار المحكمة

قررت الدائرة الثانية بالمحكمة الاقتصادية، معاقبة الفنان المصري أحمد فلوكس، بالحبس سنة واحدة، لإدانته بسب وقذف وإزعاج وتهديد المجني عليها سيدة الأعمال ياسمين عزت.

كما قضت المحكمة في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، والمقامة من المحامي أحمد الجندي، وكيلًا عن المجني عليها، تغريم الفنان أحمد فلوكس مبلغ 10 آلاف جنيه، ودفع كفالة بقيمة 5 آلاف جنيه، لوقف تنفيذ حكم الحبس مؤقتاً، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

دعوى قضائية ضد أحمد فلوكس

وكانت سيدة الأعمال ياسمين عزت، التي تمتلك مجموعة من الفنادق ولاعبة منتخب مصر للسلة سابقا، قد أقامت دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها ولأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الاقتصادية، التي أصدرت حكمها المتقدم.

آخر أعمال أحمد فلوكس

وعُرض مؤخرًا لـ أحمد فلوكس مسلسله الجديد "سفينة نوح" والذي تعاون فيه مع الفنان الأردني منذر رياحنة .

ويعد مسلسل "سفينة نوح" من تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري،

وكان أخر أعمال "فلوكس" فيلم "الممر"، وهي من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد.

أخبار اليوم