البوابة 24

البوابة 24

شاهد.. أول ظهور للفنان شريف دسوقي بعد بتر ساقه

شريف دسوقي
شريف دسوقي

فلسطين - البوابة 24

شارك الفنان المصري شريف دسوقي، صورة له على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" من داخل المستشفى، وعلّق عليها قائلًا: "الحمد لله"، وذلك في أول ظهور له بعد بتر قدمه.

حالة شريف دسوقي الصحية

وأكد طارق دسوقي، شقيق شريف دسوقي، أن حالته مستقرة وأفضل بكثير من بعد إجراء العملية، وأن وزارة الصحة المصرية تتابعه لحظة بلحظة.

وأضاف طارق، أن جميع أصدقاء شقيقه في الوسط الفني يتواصلون معه يوميًا لمتابعة حالته الصحية والإطمئنان عليه، ومن بينهم الفنان بيومي فؤاد والفنان تامر حسني الذي طلب أن يزوره بالمستشفى.‏

الفنان  شريف الدسوقي

تفاصيل بتر ساق شريف دسوقي

وصدمت بدرية طلبة، محبي الفنان شريف دسوقى في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حيث أعلنت عن خضوعه لعملية جراحية أسفرت عن بتر ساقه.

وكانت البداية، عندما كشفت بدرية طلبة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن خبر بتر ساق الفنان شريف دسوقي، قائلةً: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه، صعب قوي بني أدم يفوق من البنج؛ يلاقي جزء من جسمه مبتور، وخصوصا رجليه، ربنا يصبرك يا شريف، ويقوي قلبك، ويتم شفاك على خير".

يذكر أن شريف دسوقي اشتهر بعدما قدم دور "سبعبع" في مسلسل "بـ100 وش" الذي عرض رمضان، وكان بطولة نيللي كريم وآسر ياسين ومصطفى درويش ودنيا ماهر.

أخبار اليوم