البوابة 24

البوابة 24

"قلبي محطم".. رسالة مؤثرة من سيدة بعد وفاة طفلها بشكل مفاجئ

أم تقبل طفلها
أم تقبل طفلها

فلسطين - البوابة 24

وجهت سيدة عدة رسائل مؤثرة عبر أحد جروبات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعد وفاة طفلها الذي لم يتجاوز الـ3 سنوات من عمره بشكل مأساوي ومفاجئ.

وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية، بأن ليان ماجي نشرت صورة لها مع ابنها الصغير الذي توفي في حادث سيارة في منطقة أغالي في كو أنتريم بأيرلندا الشمالية.

نص الرسالة

وكتبت ماجي عبر جروب موقع "فيسبوك": "توفي ابني الصغير اليوم بكشل مفاجئ، لا أقدر على تحمل أو استيعاب حقيقة ما حدث، نحن في أتعس أيام حياتنا".

وتابعت:"«نحن كعائلة بحاجة إلى الحزن على طفلنا الصغير الجميل، الذي كان لديه الكثير من الحب والشغف والعشق للحياة".

وأضافت ماجي:"قلبي محطم يا حبيبي! لكن قراءة الكتب التي تحبها لك الليلة جلبت لي الكثير من الراحة!، أحبك يا هاري أكثر مما ستعرفه، حبي الأول أنت! أحبك أكثر مما تتخيل".

إلغاء مراسم الجنازة

وجاء في إشعار جنازة الطفل التي ألغت مراسمها بسبب اجراءات فيروس كورونا المستجد: "الابن الحبيب لباتريك وليان، والشقيق المحب لكاميرون وتشارلي، حفيد تشارلز وساندرا ماجي المحبوب وابن شقيق فيونا وكلير وسوزانا وفرانسيس والراحل أندرو ريب،يؤسف بشدة لموت هاري، ووالده المحب، والمومياء، والإخوة، والأجداد، والعمات، والعم، وأبناء عمومته، وباقي الأسرة".

وطلبت عائلة هار بتقديم تبرعات إلى سيارة الإسعاف الجوية في أيرلندا الشمالية، والتي تم استدعاؤها إلى مكان الحادث المأساوي الذي تعرض له الطفل.

وأكدت زعيمة التحالف ووزيرة العدل نعومي لونج، أن هذا الحادث مأساة للعائلة، قائلةً: "لا أستطيع أن أتخيل ما يمرون به الآن".

صدى البلد