البوابة 24

البوابة 24

أب يقتل أولاده وينتحر.. ورسالة صوتية تكشف اللغز

الأب وأطفاله
الأب وأطفاله

فلسطين - البوابة 24

استيقظ أهالى منطقة ساحل دجوى بمركز بنها في محافظة القليوبية شمال مصر، على جريمة مروعة منذ عدة أيام، حيث عثروا على أب وطفلاه مقتولين خنقًا.

حيرة الأجهزة الأمنية

ومازاد الأمر حيرة لأجهزة الأمن، هو عدم اكتشاف أي آثار تُشير إلى اقتحام الشقة وهو ما يؤكد أن الفاعل من أهل المنزل، إلا أن الزوجة غاضبة فى بيت أهلها منذ قرابة الشهر ولم تتردد على بيتها طوال تلك المدة.

رسالة صوتية

وتوصل رجال المباحث إلى تسجيل صوتى كشف لغز الجريمة، حيث أرسل الأب رسالة صوتية إلى صديقه ليقوم بإعادة توجيهها إلى الزوجة الغاضبة التى تركت منزل الزوجية عقب عيد الفطر لخلافات مع زوجها.

وقال الأب في رسالته: "حقتل نفسى والعيال وهحرق قلبها وأخليها تمشى فى عزانا".

قتل طفليه وانتحر

وكشفت التحريات أن الأب كان يعاني من اضطراب نفسي في الأيام الأخيرة ويتعاطى الأقراص المخدرة، وأنه أقدم على خنق طفليه مستخدمًا افيزا بلاستيكيا، ثم شنق نفسه بافيز ثالث ليتخلص من حياته.

وتلقى اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز بنها بالواقعة.

وأخطر اللواء فخرالدين العربى مدير الأمن وانتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية والنقيب عماد سامى معاون مباحث مركز شرطة بنها لمكان الحادث، وتبين أن الجثث لموظف ونجليه "حسام" 10 سنوات و"سما" 12 سنة ومخنوقين بواسطة افيز بلاستيك من الرقبة، وأن الزوجة لم تكن موجودة بالمنزل وكانت تقيم لدى أهلها منذ عيد الفطر، وتم ضبطها وقررت النيابة إخلاء سبيلها عقب التحقيق معها.

أخبار اليوم