البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: نادين نجيم تصدم الجمهور بشكلها قبل عمليات التجميل

نادين نجيم
نادين نجيم

فلسطين - البوابة 24

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمقابلة تلفزيونية قديمة مع الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، قبل شهرتها، وفوجئ الجمهور بشكل نادين قبل خضوعها لعدد من عمليات التجميل.

وظهرت الفنانة نادين نجيم في الفيديو قبل شهرتها الواسعة بملامح مختلفة، وهو ما تسبب في صدمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصةً أنها تُوجت بلقب ملكة جمال لبنان عام 2004.

تعليقات الجمهور

أثار مقطع الفيديو سخرية الجمهور، وكان من بين التعليقات على الإطلالة التي ظهرت بها نادين، والتي قدمت أداءً حظي بإعجاب المشاهدين في موسم دراما رمضان الماضي: “كانت نجيم صارت نادين”، و“قبل التحديث”.

وعلق آخرون على الفيديو الذي لم يتم تحديد تاريخه، وأشاروا إلى خيبة أمل بعد اكتشافهم خضوع نادين لعمليات تجميل غيّرت من شكلها بشكل كبير، قائلين: "طلعت تجميل مثل غيرها ماكو شي طبيعي".

وعلى الجانب الآخر، علّق العديد من المتابعين أن نادين حافظت على جمالها قبل وبعد دخولها عالم الشهرة، حيث قالوا: “في الحالتين جميلة ما شاء الله”، “جميلة من يومها”، “كانت حلوة والله”، وأعرب غيرهم عن دهشتهم من ذلك، معلقين: “أقنعوني إن اللي لابسة أحمر هي نفسها اللي لابسة أسود؟”.

عمليات التجميل

وكشفت الفنانة اللبنانية، نادين نيجم، في وقت سابق، عن خضوعها لعمليات تجميل عقب إصابتها جراء انفجار مرفأ بيروت في أغسطس من العام 2020 والتي أثرت على ملامحها.

وأكدت في تصريحات متلفزة حينها، إن الطبيب عند الكشف عليها، طلب نقلها فوراً الى غرفة العمليات بسبب خطورة جروحها التي كانت تهدد بصرها، ثم خضعت لعملية جراحية واستيقظت بعد 7 ساعات.

إصابة نادين نجيم

وروت نادين أنها تعرضت لإصابات بالغة بسبب الانفجار، كما شاركت مقطع فيديو يظهر حجم الدمار الذي تعرض له منزلها بسبب التفجير.

وهز انفجار عنيف العاصمة اللبنانية بيروت في 4 أغسطس الماضي، وتبين أن مصدره هو العنبر 12 بمرفأ بيروت، الذي كان يحتوي كميات ضخمة من مادة نترات الأمونيوم.

ليالينا