البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: أول تعليق من نوال الزغبي على إلغاء حفلها بالقاهرة

نوال الزغبي
نوال الزغبي

فلسطين - البوابة 24

علّقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، اليوم الأحد، بانفعال، على إلغاء حفل لها كان من المقرر أن تحييه، أمس السبت، داخل فندق "فيرمونت" في العاصمة المصرية القاهرة.

قرار الإلغاء

وتعرض حفل "Miss Elite" الذي كان من المقرر أن تشارك فيه نوال الزغبي بالغناء، للإلغاء المفاجئ، والذي حضرت من بيروت خصيصًا من أجله.

وقررت شرطة السياحة إلغاء الحفل بسبب قرارات مجلس الوزراء المصري بمنع الحفلات والتجمعات، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

تعليق نوال الزغبي

ونفت نوال الزغبي بانفعال ما تررد ببرنامج "إي تي بالعربي"، بأنها غضبت بعد إلغاء الحفل، كما نفت ما ذكره البرنامج بأنه تم إلغاء فقرتها الغنائية تحديدًا، لتؤكد أن حفل "ملكة جمال الكون" تم إلغاؤه بالكامل.

وكتبت الفنانة اللبنانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " لست غاضبة!!!! أصلا الحفل التغى كلووووو".

وكان برنامج "إي تي بالعربي"، قد أعلن أن إلغاء الحفل سبب لنوال الزغبي غضباً كبيرًا، جعلها ترفض التسجيل مع القنوات الفضائية بعدما سجّلت مع قناتين فقط.

استقالتها من نقابة الفنانين

يُذكر أن نوال الزغبي، كانت قد قدّمت استقالتها من نقابة الفنانين المحترفين في مطلع شهر مايو الجاري، بعد رفضها لقرارات النقابة بعدم تدخل الفنانين في الشؤون السياسية.

وطالبت نقابة الفنانين اللبنانية، في بيان، من الفنانين عدم التعرض للأحزاب والتيارات والشخصيات السياسية، وهو ما يُعدّ سابقة خطيرة في لبنان لناحية احترام الحريات وتقديس التعبير عن الرأي، وفقا لما نقله موقع "لبنان 24".

وشاركت نوال الزغبي استقالتها عبر حسابها الرسمي "تويتر"، حيث أعربت من خلالها عن رفضها لكبح الحريات في لبنان نتيجة الظروف التي تعيشها البلاد.

وعبّرت نوال الزغبي عن استيائها من قرار النقابة، وكتبت في طلبها: "لما من المعلوم والثابت أن الساكت عن الحق شيطان أخرس... ولما لا يشرفني أن أرى وطني الحبيب وأبناء وطني ينزلقون نحو مستقبل مجهول وأنا مكتوفة اليدين".

سبوتنيك