البوابة 24

البوابة 24

الشعبية تستنكر تصريحات منصور عباس وتصفها بالخيانية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استنكرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشدة تصريحات عضو "كنيست" منصور عباس، بعد وصفه الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي "بالمخربين".

  وأكدت الجبهة في بيان وصل البوابة 24 أن تصريحات عباس (خيانية) لا تمثل الشعب الفلسطيني من قريب أو من بعيد، وتكشف عن الدور (المشبوه) لهذه الشخصية (المنبوذة) كأداة طيَعّة في يد الاحتلال.


واعتبرت الشعبية أن الحركة الأسيرة شَكلّت على الدوام مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الشعب الفلسطيني وحركته الوطنية، وأن من يهاجمهم يضع نفسه في خانة الشبهة والخيانة العظمى.


ودعت الجبهة جماهير الشعب في الداخل المحتل إلى مقاطعة هذه الشخصية التي نَصبّت نفسها صوتاً للاحتلال ولترويج روايته الخبيثة التي تستهدف الرواية والهوية الوطنية الفلسطينية، مؤكدة أن هذه الشخصيات طارئة وعابرة في المشهد الفلسطيني ولن تجد مكاناً لها إلا مزبلة التاريخ، في الوقت الذي تُسجل فيه الحركة الأسيرة نفسها بحروفٍ من ذهبٍ في تاريخ نضال شعبنا والرواية الوطنية الخالدة.

وكان عباس منصور قد صرح،  للقناة 12 الإسرائيلية، أمس الخميس، قائلاً: "وضع منصور عباس في خانة الداعم للإرهاب، أو في خانة من يُعانق مخربين، كما يحاولون وسمي – هذا لم يحصل على الإطلاق". مضيفاً: "من نشر أنباء حول زيارتي إلى السجن ولقائي بمخربين ومعانقتي لهم، هذا غير صحيح على الإطلاق".

 

 

البوابة 24