البوابة 24

البوابة 24

فيديو: مدرب تشيلسي يستعين بحذاء "القطري ناصر الخليفي" بعد الفوز ببطولة أبطال أوروبا

ألماني توماس توخيل،
ألماني توماس توخيل،

فلسطين - البوابة 24

انتشرت الفرحة داخل غرفة ملابس فريق تشيلسي الإنجليزي بعد فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2021، على حساب مانشستر سيتي.

ونشر الحساب الرسمي لقناة "ماتش تي في" الرياضية الروسية، على موقع "تويتر" مقطع فيديو، للحظة دخول الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، غرفة تغيير الملابس، بعد الفوز، وبيده زجاجة الشمبانيا، وبدأ برشها على اللاعبين، ومن ثم خلع حذاءه ورفعه عاليا، في لقطة "هستيرية مجنونة".

 

 

وكشف توخيل "سر" الحذاء قائلا: "حصلت على الحذاء الذي أرتديه الآن كهدية من رئيس نادي باريس سان جيرمان (القطري ناصر الخليفي)، ووعدت طاقمي التدريبي في العام الماضي بأنني سأرتديه في المباراة النهائية، لكنني نسيت وخسرنا ضد بايرن ميونيخ، لذلك قمت بارتدائه اليوم (خلال النهائي)".

يذكر أن توخيل قاد فريق تشيلسي للفوز بلقب بطل كأس "التشامبيونز ليغ" للمرة الأولى منذ عام 2012، عندما توج الفريق اللندني باللقب للمرة الأولى في تاريخه، على حساب بايرن ميونيخ الألماني، بفوزه عليه بركلات الترجيح (4-3) عقب تعادلهما في الوقت الأصلي (1-1) والإضافي من دون أهداف.

بينما فاز توماس توخيل بأول لقب له في دوري أبطال أوروبا خلال مسيرته التدريبية حتى الآن، واصبح ثاني مدرب في التاريخ يحقق الفوز على الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في ثلاث مباريات متتالية في جميع البطولات، بعد الألماني الآخر يورغن كلوب مع ليفربول في عام 2018.

 

وكالات