البوابة 24

البوابة 24

بعد أنجلينا جولي.. براد بيت يبدأ قصة حب جديدة مع هذه الفنانة

براد بيت واندرا داي
براد بيت واندرا داي

فلسطين - البوابة 24

كشفت وسائل إعلام دولية، أن النجم براد بيت، يعيش حاليًا أفضل أوقاته على الصعيد الشخصي بعدما تمكن من الفوز في قضيته الأخيرة ضد أنجلينا جولى، وتمكن من نيل حضانة مشتركة رغم رفضها.

قصة حب جديدة

وأفاد موقع ذا ميرور، بناءً على مصدر خاص له، بأن براد بيت بدأ في طريقه لدخول قصة حب جديدة سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

وتابع موقع ذا ميرور، إن براد بيت وضع نصب عينيه منذ فترة الفوز بقلب الممثلة الصاعدة اندرا داى، وهو ما أكدته كواليس حفل الأوسكار الأخير الذي حضره الثنائي حيث ذكر تقرير ذا ميرور أن الثنائي تغزلا في بعضهما خلف ستار الحفل الشهير.

جائزة أفضل ممثلة

على صعيد آخر، تعتبر أندرا داي من أشهر الممثلات التي يتصاعد اسمها بقوة، وأفضل دليل على ذلك فوزها بجائزة أفضل ممثلة بحفل الجولدن جلوب عن دورها بفيلم the united states vs Billie holday.

حضانة مشتركة

كما تصدر قرار حصول النجم العالمي براد بيت على حضانة مشتركة لأبنائه مع أنجلينا جولي عنوان صحف هوليوود، أول أمس، حيث تم منح براد بيت وأنجلينا جولي حضانة مشتركة لأطفالهما الخمسة، ويأتى القرار بعد أن خاض النجمان المنفصلان معركة حضانة سيئة على مدى السنوات الخمس الماضية، منذ إعلان انفصالهما.

وأكد مصدر لموقع Page Six: "كان هناك تغيير كبير في اتفاقيات الحضانة بناء على قرار مفصل للغاية اتخذه القاضي.. وكان براد يحاول فقط قضاء المزيد من الوقت مع أطفاله، وكان من الواضح أن أنجي فعلت كل ما في وسعها لمنع ذلك".

وتابع: "استمرت هذه المحاكمة عدة أشهر وكان هناك عدد كبير من الشهود والخبراء والمعالجين وغيرهم ممن كانوا مع الأطفال ومن حولهم ، وكان القرار بناءً على هذا".

وتشترك أنجلينا وبراد في ستة أطفال - خمسة منهم قاصرون - بما في ذلك مادوكس، 19 عامًا، باكس، 17 عامًا، زهرة، 16 عامًا، شيلوه 14 عامًا وتوأم فيفيان ونوكس 12 عامًا.

وطن يغرد خارج السرب