البوابة 24

البوابة 24

بأسلوب ساخر.. هكذا علّقت هالة صدقي على طلبها في "بيت الطاعة"

هالة صدقي
هالة صدقي

فلسطين - البوابة 24

علقت الفنانة المصرية هالة صدقي، على قيام زوجها سامح سامي بطلبها في "بيت الطاعة" بعدما طلقها على الهواء مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية.

تعليق ساخر

شاركت صدقي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة من إنذار الدخول في الطاعة الذي تلقته على يد محضر، وعلّقت بأسلوب ساخر: "خبر سيء لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة on line".

وتابعت: "أستأذنكم علشان أنزل أشتري الطشت والجلابية، بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لا، مقوله غراب البين طلعت كذب مفيش فراق ولا حاجة، بلاغ للعرسان لما أفض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة المسخرة بعينها".

انفصال هالة صدقي عن زوجها

يُذكر أن سامح سامي، زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، كان قد أعلن انفصاله عنها وسعيه لإنهاء أوراق الطلاق، عن طريق رفع محاميه لقضية في المحاكم المصرية.

وقال سامح سامي، خلال تسجيل نشره عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، الشهر الماضي: "بطلقك قدام الناس وقدام العالم كله، متلزمنيش تكوني زوجتي، وفي نفس اللحظة اللي أنا بتكلم فيها دي، فيه محامي في مصر شغال في قضية الطلاق".

كما اتهم سامي الفنانة بأنها ليست أم طفليهما، وأنها ألغت اسمه من أسماء ابنيه، مشيرًا إلى أنها "تجبرهما على تعريف نفسهما بسامو صدقي ومريم صدقي"، وطالب بإجراء تحليل DNA لإثبات نسبهما.

سبوتنيك