البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: هيفاء وهبي تتعرض لموقف محرج على المسرح بسبب معجب

الفنانة هيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي

فلسطين - البوابة 24

تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لموقف محرج أثناء حفلها الأخير في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة.

موقف محرج

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة هيفاء وهبي تتحدث مع أحد معجبيها الذي صعد إلى المسرح عقب انتهائها من تقديم إحدى أغنياتها، وأراد مصافحتها.

وحاول أفراد الحراسة منع المعجب من الوصول إليها، بينما رحبت هيفاء وهبي به وطلبت منه النزول نظرًا لإجراءات التباعد الخاصة بتفشي فيروس كورونا، التي ينبغي عليه أن يحترمها.

تعليق هيفاء وهبي

وقدمت هيفاء خلال الحفل، الذي أقيم يوم الإثنين، عدداً من أغانيها المميزة التى تفاعل معها الجمهور.

ونشرت هيفاء عدة صور لها خلال الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلّقت قائلة: "أتمنى أن تدوم بعض الليالي إلى الأبد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

طرح فيلم "أشباح أوروبا"

على صعيد آخر، تنتظر هيفاء وهبي طرح فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" بدور العرض السينمائي، قريباً، الذي تدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمغامرات، حيث أظهر برومو الفيلم وجود صراع مع عصابة إجرامية تتاجر في الآثار.

وتخوض هيفاء، من خلال هذا الفيلم، رحلة الصعود من فتاة تعيش في حارة شعبية، إلى سيدة أوروبية ترتدي ملابس بأحدث صيحات الموضة لتواجه تلك العصابة، بعد أن تتورط في مشاكل معهم.

وفيلم "أشباح أوروبا" من بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

سبوتنيك