البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: حيوان موهوب يؤلف ويعزف مقطوعات موسيقية

وحيد القرن
وحيد القرن

فلسطين - البوابة 24

احتفل حيوان وحيد القرن في حديقة حيوان دنفر، بعيد ميلاده الـ 12، بأداء أغنية أصلية وعزفها على البيانو باستخدام شفته العليا.

العزف على البيانو

ويحب "باندو" وهو ذكر وحيد القرن الأكبر سنًا من الذكور، تأليف الموسيقى وعزفها على البيانو، وهو ما يوفره له القائمون على رعايته في حديقة حيوان دنفر كجزء من دعم موهبته، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واحتفالاً بعيد ميلاد "باندو" في 18 مايو، شاركت حديقة حيوان دنفر مقطع فيديو مؤثرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر في الفيديو الحيوان الموهوب وهو يعزف بنابه العاج على مفاتيح البيانو الصغير.

عيد ميلاد باندو

ويظهر الفيديو الذي تمت مشاركته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أحد المشرفين في حديقة حيوان دنفر وهو يمسك الآلة الموسيقية ويقربها من فم "باندو" وهو يدق على المفاتيح باستخدام شفته أغاني عديدة ومختلفة عن السابقة.

ومن جهتها، كتبت حديقة الحيوانات على الفيديو قائلةً: "كان عيد ميلاده، لكن باندو أراد أن يرسل لكم جميعًا أغنية خاصة كتبها بنفسه، فقد استخدام شفته لتأليف تلك المقطوعة الموسيقية، وأضافت حديقة الحيوان أن هذه مجرد واحدة من الطرق العديدة التي يمكن من خلالها تحفيز الحيوان عقليًا وجسديًا.

تفاعل واسع

ووصل عدد مشاهدات المقطع إلى ما يقرب من 25000 مرة، كما علقت حديقة حيوان فيلادلفيا، قائلة بكل الحب: "إنه موهوب للغاية"، وردت حديقة حيوان دنفر: "نحن بصدد الحصول على عرض لـمنصة Spotify في أسرع وقت ممكن".

صدى البلد