البوابة 24

البوابة 24

أم تقتل ابنتها خنقًا وتنتحر.. وهذه رسالتها الأخيرة

انتحار
انتحار

فلسطين - البوابة 24

تسببت اختلافات في وجهات النظر بين زوج وزوجته حول تعليم أبنتهما في رحيل الأم والابنة المراهقة على يد الأم التي قتلت ابنتها البالغة من العمر 14 عامًا شنقًا في حبل لـ تختنق، قبل أن تقتل نفسها وتترك رسالة تقشعر لها الأبدان للأب المكلوم .

رسالة مؤثرة

وعثر الزوج على زوجته "ماريولينا نيجريللي" 40 عامًا، وابنتها “أليساندرا موليكا” متوفين في منزلهما الريفي في صقلية بجنوب إيطاليا، بحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وقبل أن تُقدم الأم على تنفيذ خطتها البشعة في إنهاء حياتها هي وأبنتها، تركت رسالة على طاولة المطبخ كتبت فيها: "أنا أخذت اليساندرا معي، أنا آسف لأنني أطلب المغفرة".

خلافات أسرية

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، عندما تكلم الزوج "ماوريتسيو موليكا" إلى زوجته آخر مرة في اليوم السابق، كانت هناك خلافات حول تعليم ابنتهما، وقال: "بعد ظهر أمس ، بعد الساعة السابعة بقليل، لم ترد زوجتي على الهاتف. كنت قلق عليها".

وتابع: "بحثت عنهم في كل مكان في القرية ، ثم ذهبت إلى منزلنا الريفي، وهناك وجدت نفسي أمام المأساة"، حيث عثر الأب جثث زوجته وابنته المراهقة هامدة، واستدعى السلطات على الفور.

مسؤولية اجتماعية

وبكى الأب وهو يخبر المحققين أن الزواج كان متوترًا، وأن الحجج في علاقتهما جعلت الأمر متوترًا للغاية، وأشار إلى أن زوجته واجهت مشاكل مع أطفالها الآخرين في المدرسة، وأن والدتها أصبحت قلقة بشكل متزايد بشأن رفاهيتها ودخلت ماريولينا أحيانًا في جدال مع أولياء الأمور الآخرين في المدرسة.

وقالت عمدة سانتو ستيفانو، عن القضية، إن هناك مسؤولية جماعية للبحث عن أولئك الذين يعانون من صحتهم العقلية أثناء الوباء.

صدى البلد