البوابة 24

البوابة 24

بعد إسائته لعاملة فندق.. القصة الكاملة للقبض على "المتحرش البرازيلي"

المتحرش البرازيلي
المتحرش البرازيلي

فلسطين - البوابة 24

أثار مقطع فيديو لأحد السياح البرازيليين أساء لشابة مصرية بألفاظ خارجة خلال تواجده في الفندق الذي تعمل به في مدينة الأقصر غضبًا شديدًا، مما دفع المستخدمين لتفعيل هاشتاج تصدر مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بمحاكمته أو طرده من مصر.

وأطلق الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج يطالب بمحاكمة السائح البرازيلي بعد إسائته لعاملة فندق في مدينة الأقصر خلال زيارته لمصر ووصفوه “بالمتحرش”، مما دفع وزارة الداخلية لاعتقاله.

القبض على المتحرش

واستجابت وزارة الداخلية المصرية لدعوات رواد مواقع التواصل، وتمكنت القبض على السائح البرازيلي في مدينة الأقصر.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، إنها ألقت القبض على "أجنبي تحرش بفتاة مصرية" ونشر فيديو يوثق الحادث على مواقع التواصل الاجتماعي.

طبيب وإنفلونسر شهير

وأشارت الوزارة، إلى أن مسئولي الأمن تعرفوا على المتهم، وتبين من خلال ملفه الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي أنه طبيب شهير، وهو الآن محتجز في انتظار المثول أمام النيابة.

واجتذب الحادث قدرًا كبيرًا من الاهتمام عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، وأصبح أحد الموضوعات الأكثر تداولًا على الإنترنت.

ويظهر الفيديو أن السائح استخدم الشتائم الجنسية بالبرتغالية لمضايقة بائعة البازار التي تعمل في الفندق الذي كان يقيم فيه، ولم تستطع فهم ما يقوله.

وبعد دعوات رواد مواقع التواصل باعتقاله، حذف السائح الفيديو ونشر آخر يعتذر عن فعله، لكنه فشل في استرضاء منتقديه الذين أصروا على أنه يجب أن يواجه العدالة.

صدى البلد