البوابة 24

البوابة 24

بالصدفة.. شاب يكتشف زواج زوجته من رجل آخر

زواج
زواج

فلسطين - البوابة 24

اكتشف شاب صيني، أن زوجته متزوجة من رجل آخر، بعد أن وقع في عملية نصب كبيرة، كانت نتيجتها فقدانه جزء كبير من ماله ليتزوجها .

وبحسب صحيفة " ديلي ميل"، فإن شاب يبلغ من العمر 39 عامًا سئم من إلحاح والدته ووالده للزواج من إحداهن، والتأكيد أن العمر تقدم به و فرصته في الزواج تقل كلما كبر،فقرر أخيرا الزواج بعد الإقتناع برأيهم .

الموافقة على الزواج

وأقدم الشاب على زيارة إحدى السيدات التي تعمل كخاطبة في قرية قريبة من المكان الذي يسكن فيه، و طلب منها أن تبحث له عن فتاة ليتزوجها ، وبالفعل قامت السيدة بالعثور على عروس تشبه المواصفات التي طلبها الرجل منها .

التقى الرجل بالعروس التي احضرتها له الخاطبة، واتفقا كل منهما على كل التفاصيل الخاصة بالزواج ، وذلك بعدما عبر لها عن إعجابه في أكثر من مقابلة عبر خاصية الفيديو على الإنترنت .

عصابة للنصب

وتمت الزيجة بسلام، طلبت العروس من زوجها أن تغادر منزل الزوجية الخاص بهما، وأن تسافر لتزور أهلها في بلدة قريبة منه، فوافق البرجل على طلبها و لم يمنعها من رؤية ذويها .

واكتشف الزوج أن زوجته تغادر المنزل كثيراً لزيارة أهلها، والغريب أكثر من ذلك أنها تنقطع عن الإتصال به بمجرد وصولها إلى أهلها مما دفعه للشك بها .

وبالصدفة، اكتشف الرجل أن زوجته على علاقة برجل آخر، وذلك بعدما شاهد مقطع فيديو ظهرت فيه زوجته ترتدي فستانا أبيض وتقف بالقرب من رجل آخر، و بدأ يفتش في الأمر .

وبعد ذلك، علم الزواج المخدوع أن زوجته ليست إلا عضو في عصابة للنصب تقوم بالاحتيال على الرجال الذين يرغبون في الزواج، لأخذ أموالهم.

صدى البلد