البوابة 24

البوابة 24

شاهد.. رانيا يوسف تنفعل على متابعيها بسبب تعليقهم على صورة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

فلسطين - البوابة 24

فوجئت الفنانة المصرية رانيا يوسف، بهجوم عنيف عليها من بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد التقاطها صورة مع رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا.

ونشرت يوسف، أمس، صور جمعتها مع رئيس نادي برشلونة، وعلّقت عليها، قائلةً: "صباح الخير من برشلونة، أنا مع أجمد رئيس نادي في العالم، خوان لابورتا".

تعليقات مسيئة

وصُدمت الفنانة المصرية بعض التعليقات المسيئة على منشورها، الأمر الذي اضطرها للرد عليها بشكل عاجل.

ونشرت رانيا عبر صفحاتها الشخصية في "فيسبوك" و"تويتر"، مجموعة من الصور تظهر من خلالها بعض الحسابات الشخصية التي وجهت لها كلمات مسيئة في التعليقات.

رد رانيا يوسف

وعلّقت يوسف على المنشورات باللهجة العامة في مصر قائلةً: "قمة الوقاحة وقلة الأدب علشان صورة اتصورتها.. قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف على كلمة عادية".

وتابعت يوسف في منشورها، معبرة عن غضببها الكبير من عنوان بدأ بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي بتداوله، وقالت إن هؤلاء "المتحرشين" يجب فضحهم، ونشرت عددًا من الصور لكلماتهم إليها وردودهم على صورها مع رئيس النادي الإسباني.

صور جديدة

وشاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف، الأربعاء، جمهورها صورًا جديدة لها بصحبة رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، خلال وجودها في إسبانيا.

وحظيت الصورة باستحسان عدد كبير من جمهورها، وجاءت أبرز التعليقات: "صفقة الموسم"، "الصفقة الثالثة"، "هيخليكى رأس حربة".

الجدير بالذكر أن خوان لابورتا تولى رئاسة برشلونة للمرة الثانية مطلع عام 2021، عقب فوزه في انتخابات النادي وذلك بعد غياب لأكثر من 10 سنوات بعد أن حصل على أكثر من 58 في المئة من الأصوات.

ووعد خوان لابورتا عقب فوزه برئاسة برشلونة أن يعمل على إبقاء ليونيل ميسي في النادي.

سبوتنيك