البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: قارئ كف تنبأ بمستقبل سمير غانم وابنتيه قبل 40 عامًا

عائلة الفنان سمير غانم
عائلة الفنان سمير غانم

فلسطين - البوابة 24

رغم مرور ما يزيد عن أسبوعين على رحيل الفنان المصري الكبير سمير غانم، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لا زالوا يتداولون مقاطع فيديوهات لا تعد ولا تحصى لأسطورة الكوميديا في مصر والعالم العربي لأعماله المسرحية والسينمائية والدرامية والتليفزيونية.

فيديو نادر

ومن بين لقاءات النجم سمير غانم، تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو نادر له ظهر فيه الفنان الراحلين سمير غانم ورفيق رحلته في المسرح جورج سيدهم.

ويعود هذا المقطع الذي لم تتعد مدته الدقيقتين إلى برنامج "أهلا وسهلا" من 40 عامًا، والذي كان البرنامج يعرض على شاشة التليفزيون المصرى منذ السبعينيات، وكان من تقديم الإعلامى طارق حبيب، والإعلامية عصمت شفيق، وإحدى فقرات البرنامج كانت عبارة عن استقبال قارئ كف ليقوم بقراءة كف النجوم.

مستقبل جورج سيدهم

وفي بداية المقطع يمسك قارئ الكف، محمد فتحي، يد الفنان جورج سيدهم، والذي يعلق عليه ضاحكًا: "كفي تخين مش كدا" ثم يبدأ قارئ الكف في ترديد هذه الكلمات على مسمع من الجميع للفنان جورج سيدهم، قائلًا: "أنت عقليتك جبارة، وعندك إرادة وعزيمة من حديد، أرجو مش تمشي في الدنيا زعلان، ممكن تتعرض لمرض أساسه الحالة النفسية والعصبية".

مستقبل سمير غانم

وفيما بعد، يلتفت قارئ الكف إلى الفنان الراحل سمير غانم، يسبقه الفنان الراحل معلقًا بحسه الفكاهي المشهور به: "الحاجات اللي شايفها كدا قولها ليا في ودني"، ليبدأ الآخر بتهدئته وسرد ما لديه على مسمع من الجميع: "أنت راجل عندك قدرة هائلة تتنبأ بالحاجات اللي هتحصل، هتحقق في حياتك 4 مفاجآت سارة، ليست موجودة في ذهنك الآن"، ليقاطعه سمير غانم، معلقًا: "إيه البرنامج الحلو دا؛ إيه الكلام العسل دا؛ نهارك فل يا سي محمد؛ هاتله حاجة ساقعة"، ليبدأ بعدها قارئ الكف في سرد هذه الكلمات له: "وأنت ماشي في الطريق، خلي بالك ما تسرحش، اثنين من ذريتك هيكون ليهم مستقبل ضخم جدا، وهتفرح بيهم، ووالله أعلم".

يُذكر أن جورج سيدهم كان قد أصيب بجلطة جراء حالته النفسية السيئة، بعد أن باع شقيقه ممتلكاته بموجب توكيل عام وهرب إلى الخارج، وهو الأمر الذي أدى لتدهور حالته وابتعاده عن الأضواء.

أما الفنان سمير غانم فقد صرّحت زوجته دلال عبدالعزيز في حوار سابق لها، أنه كان يسرح وينسى كثيرًا، وكلا ابنتيه دينا وإيمي يعتبران حاليًا من مشاهير الوسط الفني ومحبوبين لدي ملايين.

صدى البلد