البوابة 24

البوابة 24

حماس توجه رسالة نارية.. حتى لا يكون الخميس مثل يوم 11/5

عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية
عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية

فلسطين- البوابة 24

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية، إن الاحتلال الإسرائيلي يحاول أن يجسد وقائع جديدة، بإعلانه عن مسيرة أعلام جديدة، وبتصعيده في الشيخ جراح ونقول للوسطاء بشكل واضح، إنه آن الأوان للجم هذا الاحتلال، وإلا فالصواعق ما زالت قائمة.

وأوضح أن الكل انتفض أمام جرائم الاحتلال وغطرسته وقـاوموا من أجل القدس، ولفت إلى أن الوحدة كانت حاضرة في قيادة المعركة في أماكن تواجد الشعب الفلسطيني، في غزة والقدس والضفة والداخل والشتات.

المقاومة في وجه الاحتلال بكل أشكالها

وتابع: نحيي شعبنا في القدس برجاله ونسائه ومرابطيه، لولا ثباتهم ورسوخهم ضد التهجير والتقسيم، ما تعاضد الناس، مؤكدًا أن المقاومة في وجه الاحتلال بكل أشكالها هي السبيل الوحيد لوحدة شعبنا.

ولفت إلى أن كل محاولات الحصار والعزل، يراد منها فصل الحاضنة الشعبية عن المقاومة ، وأن العدو يحاول أن يرمم الصورة البائسة التي ظهر بها من خلال قتل الأطفال وتدمير المنازل، وفشل الاحتلال في تحقيق صورة نصر على شعبنا ومقاومتنا، لا في القدس ولا في ال48، ولا في غزة.

وحذر خليــل الحية الاحتلال والوسطاء وكل العالم من اقتراب مسيرة الأعلام من القدس والأقصى، ونرجو أن تصل هذه الرسالة واضحة حتى لا يكون يوم الخميس مثل يوم 11/5.

البوابة 24