البوابة 24

البوابة 24

شاهد.. صورة نسرين طافش في المسبح تثير الجدل

نسرين طافش
نسرين طافش

فلسطين - البوابة 24

نشرت لفنانة السورية نسرين طافش، صورة جديدة لها تم التقاطها من أحد المسابح المرتفعة في برج دبي بالخليج العربي، والتي أثارت جدلًا بين المتابعين، بحسب بعض المواقع العربية.

وشاركت طافش متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صفحتها في "إنستغرام" صوراً ملتقطة من أحد مسابح مدينة دبي، وتحديدًا من مسبح مرتفع في برج العرب بدولة الإمارات.

تعليق نسرين طافش

وعلقت طافش على الصورة بعبارة مقتضبة، قائلةً: "عندما تشعر بأنك بصحة جيدة ومتقدم وحيوي وعلى قيد الحياة تجذب الكثير من هذه الأمور إليك".

وظهرت طافش في الصورة وهي داخل المياه في أحد المسابح المرتفعة في برج دبي، وتنظر باتجاه النافذة.

ونشرت طافش أيضا مقطع فيديو جميل من داخل غرفتها، حيث يظهر إلى جانب إحدى النوافذ حوض سمك ضخم جدًا يمتد على كامل الجناح الذي تعيش فيه.

وجلست طافش على الأريكة لتتأمل مشهد الأسماك الجميل في الحوض الكبير في مشهد "ساحر" لا يحظى به إلا القليلون.

انتقادات واسعة

وعلى الرغم من أن الصور لا تظهر أي مشاهد "مخلة"، إلا أن بعض المواقع وجهت انتقادات كبيرة لطافش بسبب صورة حوض السباحة.

وقال أحد المواقع، إن طافش تعرضت لهجوم واسع من قبل المتابعين، لكن عند البحث في وسائل التواصل الاجتماعي لم يرصد أي نقد للفنانة السورية، إلا البعض القليل.

وبالعودة إلى صفحة طافش، فقد حازت الصور ومقاطع الفيديو على إعجاب الكثير من المتبعين، حيث حصلت صورتها في المسبح على أكثر من 160 ألف إعجاب.

وعلى الرغم من أن بعض المواقع أكدت أن طافش قد ظهرت "عارية" في الصور، إلا أنه ومن خلال التدقيق في الصور، لا يمكن التأكد من هذا الاتهام حيث لا تظهر الصور إلا أجزاء من الجسم فقط، أما الجزء الأكبر من جسدها فهو غير ظاهر في الصور.

سبوتنيك