البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: نجوى كرم تكشف عن أسرارها العائلية لأول مرة

الفنانة نجوى كرم
الفنانة نجوى كرم

فلسطين - البوابة 24

تحدثت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، في لقاء تلفزيوني مصور، عن بعض ذكرياتها ومشوارها الفني الطويل، كاشفةً عن بعض أسرارها العائلية.

وقالت كرم في برنامج بث على قناة "أم بي سي 1"، إنها تعلمت أن تتخذ القرار وتتحمل نتائجه، وأنه بالقدر الذي تعطيه لها الدنيا، يجب أن يكون هناك فاتورة تدفع.

دموع نجوى كرم

وأضافت كرم في لقائها مع برنامج "الدنيا علمتني"، أنها وطوال مسيرتها الفنية كانت تخاف من الغرور، وأن الإنسان عندما ينجح يصل إلى قمة ما وأنه عندما يصل إليها يرى قمما أخرى.

وانهالت دموع كرم عند حديثها عن والدها، مع "غصة شديدة"، مؤكدةً أنها تعلمت منه القوة والاجتهاد وأن اسمها قد يشكّل لها مشكلة في المستقبل وعقدة لأي رجل يريد الارتباط بها، قائلةً: "شو يعني لو كنتي نجوى كرم؟".

وأضافت أنها تعلمت أيضًا من والدها أن في مجال الفن ينتظرها صعوبات كبيرة ومشاكل كثيرة، وأنه كان سيعارض دخولها المجال الفني لاجلها لأنها ستفقد شيئا كبيرًا مثل بساطة الحياة، وطالبها بشرط واحد أن يبقى الاسم مرفوعًا.

وبكت نجوى عندما تذكرت قول والدها لها: "يا بيي شلحتيني اسمي"، أي أن الناس كانوا ينادونه بالقول: "أنت والد نجوى كرم؟".

ذكريات نجوى كرم

وتذكرت نجوى أمها أيضا التي تعلمت منها التضحيّة وأنها "سلختها من بيئتها ومحيطها لتكون معها في مكان آخر مختلف شعرت فيه أنها لوحدها وتجلس أما بجانب شباك المطبخ وتبكي وتغني لكي تسلي نفسها".

وتابعت كرم: "علمتني الحياة أن تكون أسراري بصندوق أبيض. وأن الذاكرة أهم من النسيان لأنها مبنية على كل شيء اسمه ماضٍ، لأنه لا يستطيع أي شخص أن يبني مستقبله من دون أن يتذكر ماضيه الذي عاش فيه".

سبوتنيك