البوابة 24

البوابة 24

فيديو: "أم حسن وجابر" غنت علي "تيك توك" فقلبت الموقع.. ورد فعل المتابعين صادم

ام حسن وجابر
ام حسن وجابر

"مواقع التواصل الاجتماعي"، فضاء أزرق، يستطيع أي شخص بأي عمر أن ينشئ حساب شخصي له، سواء ببياناته الرسمية أو بأخرى وهمية، ليستطيع أن ينشر كل ما يخطر ولا يخطر على بال شخص عبر الكلام أو الصور أو الفيديوهات، وهو ما ينتج عنه الكثير من المشاكل، كنشر الإشاعات والتنمر.

موجة شديدة من التنمر والسخرية، انفجرت على موقع التواصل الاجتماعي (تيك توك)، بعد نشر سيدة مصرية بسيطة، فيديو مصور لنفسها وهي تغني أغنية عن الأب، تقول كلماتها "بابا، يا أعز الحبايب، انت فين يا بابا".

وخرجت السيدة التي تحمل اسم "أم حسن وجابر" وهي تغني قائلة "الأغنية اللي أنا هاغنيها دي أنا كنت بغنييها لأبويا الله يرحمه"، وبدأت في غناء كلمات الأغنية وهي تقول: "بابا، يا أعز الحبايب، أنت فين يابابا، ياسلم ياسلم، يابتنا المضلم".

وانهالت التعليقات السلبية والجارحة التي تندرج تحت بند "التنمر" على "أم حسن وجابر"، قائلين "أكيد هي سبب وفاة والدها"، "لو سمحت مستشفى الأمراض العقلية بسرعة"، "أحيانًا بيكون الموت رحمة"، "مين اللي أقنعك تغني"، وعلق آخر: "احترمي سنك يا حجة"، "الله يرحمه ارتاح من صوتك"، وقالت إحداهن "أنا قعدت 3 أيام بضحك وأنا نايمة بسبب الفيديو ده".

ولم يتوقف الفيديو عند الـ"تيك توك" بل انشر عبر "فيسبوك" و"إنتسجرام" كالنار بالهشيم، وحصلت السيدة البسيطة على تعليقات ساخرة وهادمة هناك أيضاً.

وتمتلك "أم حسن وجابر" ما يقرب من 7 آلاف متابع على "تيك توك"، ويتخطى عدد مشاهدات الفيديو الواحد 50 ألف مشاهدة.

 

هُن