البوابة 24

البوابة 24

لتصغير الأنف ..استخدم خلطات الزنجبيل كبديل لعمليات التجميل

الزنجبيل لتصغير الأنف
الزنجبيل لتصغير الأنف

يسعى الجميع وخاصة النساء للحصول على وجه جميل متناسق الملامح لذلك انتشرت في الأونة الاخيرة عمليات التجميل بشكل ملحوظ بين الجنسين النساء والرجال وبالطبع نسبة النساء التي تلجأ لمثل تلك العمليات تفوق الرجال .

ولكن البعض لا يملك ثمن هذه العمليات فيسعى بكافة الطرق لإخفاء العيوب في الوجه عن طريق المكياج أو حتى استخدام الوصفات الطبيعية . 

هناك سيدات لديهن الخبرة مثلا في وضع ما يسمى الكنتور لنحت الوجه تصغير الانف مثلا نفخ االشفاه او كذلك الخدود وكل ذلك بالمكياج ليس إلا 

ولكن هل سمعتم من قبل عن خلطة الزنجبيل لتصغير الأنف دون الخضوع لعملية جراحية او أي مواد كيمايئية اخرى قد يكون الأمر غريب ولكن بالفعل خلطة الزنجبيل تم تجربتها على العديد من السيدات اللواتي أكدن أنها فعالة بشكل ملحوظ 

اليوم في البوابة 24 نقدم لكم خلطة الزنجبيل لتصغير الأنف 

 الزنجبيل ومعجون الأسنان لتصغير الأنف:

يُساعد هذا المزيج على تصغير حجم الأنف، دون الخضوع لعملية جراحية والطريقة هي كالتالي:

 المكوّنات:

  1. ملعقتان صغيرتان من معجون الأسنان.
  2. ملعقتان صغيرتان من الزنجبيل.
  3. كمية كافية من الماء.
  4. كمية من خل التفاح.
  5. قطعة من القطن.

طريقة التحضير:

يُمزج كل من الماء، والزنجبيل للحصول على عجينة. يُضاف معجون الأسنان إلى العجينة، ثُمّ تُخلط المكوّنات جيداً. يُوضع الخليط على الأنف، ثُمّ يُترك مدّة 15 دقيقة على الأقل. يُغسل الأنف بالماء البارد. تُغمس قطعة من القطن في خل التفاح، ثُمّ يُمسح بها الأنف. تُكرر هذه الطريقة ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

Ginger-Health-Benefits.jpg
 

الزنجبيل والماء لتصغير الأنف:

يُساعد الزنجبيل على التقليل من كمية الدهون في الجسم، ومن الجدير بالذكر أنّه يُقلل من كمية الدهون حول الأنف، والطريقة هي:

المكوّنات:

  1. كمية من مسحوق الزنجبيل.
  2. كمية من الماء.

طريقة التحضير:

تُمزج المكوّنات مع بعضها جيداً للحصول على العجينة. تُوضع العجينة على الأنف، ثُمّ تُترك بضع دقائق. تُكرر هذه الطريقة يومياً للحصول على أفضل النتائج.

 

البوابة 24