البوابة 24

البوابة 24

رسالة مهمة من المصري محمد صلاح بعد الفوز بجائزة لاعب الموسم

60c3ddeb4c59b745e167f006.jpg
60c3ddeb4c59b745e167f006.jpg

فلسطين - البوابة 24

حرص النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول على توجيه رسالة إلى الجمهور ومحبيه الذين صوتوا له، عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب في موسم الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا أعلنت فوز اللاعب المصري محمد صلاح بلقب لقب جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حصل اللاعب على النسبة الأعلى من أصوات الجماهير، التي شاركت في الاستفتاء.

واحتل محمد صلاح نجم ليفربول وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 22 هدفا، خلف منافسه هاري كين نجم توتنهام هوتسبير، بفارق هدف وحيد.

 

 

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي عن ترشيحات جوائز الموسم الماضي، بعد انتهاء المنافسة رسميًا قبل عدة أيام.

وتصدر المصري محمد صلاح بورصة الترشيحات من أجل حصوله على أكثر من جائزة، بعد أدائه المميز مع ليفربول هذا الموسم 2020-2021، وتواجد المهاجم المصري ضمن المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في المسابقة للموسم المنصرم.

وعن أجمل هدف في الموسم، فمن المقرر أن يظهر هدف محمد صلاح في مرمى وست هام في شهر يناير الماضي، عندما استلم كرة طولية وضعها في مرمى فابيانسكي ببراعة.

وينافس صلاح على تلك الجائزة أهداف جيمس ماديسون في مرمى مانشستر سيتي، ومانويل لانزيني في مرمى توتنهام، وسباستيان هالار في مرمى كريستال بالاس، وبرونو فيرنانديش في مرمى إيفرتون.

إلى جانب هدف جيسي لينجارد في مرمى وولفرهامبتون، وإريك لاميلا في شباك أرسنال، وإدينسون كافاني ضد فولهام.

 

 

البوابة 24