البوابة 24

البوابة 24

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة مؤثرة بعد تعرض كريستيان إريكسن لأزمة قلبية

كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن

فلسطين - البوابة 24

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة مؤثرة بعد تعرض لاعب الكرة الشهير كريستيان إريكسن لأزمة قلبية خلال مباراة الدنمارك أمام فنلندا.

وفي تدوينة له عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستغرام" قال فيها: "أفكارنا وصلواتنا مع كريستيان إريكسن وعائلته. يقف عالم كرة القدم معا على أمل الحصول على أخبار جيدة. أنا أعول على عودتك قريبا إلى الملاعب، كريس! ابق قويا!".

أكد المدير التنفيذي لإنتر ميلان، بيبي ماروتا استقرار الحالة الصحية للدنماركي كريستيان إريكسن، بعد نجاته من الموت خلال مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا.

وسقط إريكسن على أرض الملعب مغشيا عليه دون تدخل من أحد، وأثار حالة من الرعب، وتوقفت المباراة وتم تعليقها لفترة ونقل اللاعب للمستشفى، قبل أن تستأنف في وقت لاحق.

ووسط حالة من الصدمة التلف اللاعبين حول اللاعب وسط حالة صدمة لجميع من تواجد داخل الملعب وبكاء من بعض اللاعبين.

وحاول الجهاز الطبي لمنتخب الدنمارك علاج اللاعب البالغ من العمر 29 عاما على مدار 10 دقائق، قبل أن يقرر الحكم إيقاف المباراة، وقام الطاقم الطبي بتغطية كريستيان إريكسن بعد سقوطه أثناء مغادرته ملعب اللقاء، ليقرر الحكم تأجيل المباراة إلى أجل غير مسمى.

وعلى الفور دخلت زوجة النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، في نوبة من البكاء والانهيار، بعد سقوط لاعب إنتر ميلان مغشيا عليه وشوهدت زوجة إريكسن، تنزل إلى أرضية الملعب وهي في حالة انهيار شديدة، وتدخل رجال الأمن لمنعها من حضور عملية إنعاش وإفاقة اللاعب الدنماركي قبل نقله إلى المستشفى.

 

البوابة 24