البوابة 24

البوابة 24

الجهاد الإسلامي تكشف عن رسالة قادة محور المقاومة لـ "إسرائيل"

محور المقاومة
محور المقاومة

فلسطين- البوابة 24

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل حول دعوات النفير العام غداً الثلاثاء للتصدي لما تسمى مسيرة الأعلام بالقدس: العدوان الجديد على القدس لا يمكن أن يمر مرور الكرام، بل سيزيد من استفزاز الشعب الفلسطيني والعرب والمسلمين، و معركة سيف القدس جاءت رداً على مثل هذه الاستفزازات ومحاولات تهويد القدس والتأكيد على أن القدس هي أرض فلسطينية عربية إسلامية.

وشدد المدلل خلال حديث إذاعي صباح اليوم، على أن الأيام القادمة هي أيام فاصلة بين الفلسطينيين وبين العدو الإسرائيلي, ومعركة سيف القدس وضعت أقدام الشعب الفلسطيني ومقاومته على طريق الانتصار، متمم  " إذا نفّذ المستوطنون المسيرة المزعومة يعني اندلاع حالة من الغضب والانتفاض في كافة الأراضي الفلسطينية والأرض العربية".

وقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي : قادة محور المقاومة بعثوا رسالة للاحتلال أكدوا فيها أن القدس لا تعني الفلسطينيين وحدهم وستشعل حرب إقليمية في كل المنطقة.

واستكمل: معركة سيف القدس كانت الكاشفة الحقيقية للعدو الصهيوني وأهدافه في قطاع غزة والتي كانت استهداف أطفال ونساء وأبراج ومباني سكنية، ومصادقة غانتس على ما يسمى استهداف بنك أهداف جديدة في غزة هي محاولة منه لتبييض وجهه والذي فشل سياسياً وعسكرياً وستكون أي حرب قادمة إنهاء مستقبله وحياته العسكرية والسياسية.

وختم:  رئيس الحكومة الجديدة نفتالي بينيت سيبدأ عمله بمثل هذا المشروع التهويدي ما يعني فشل حكومته ولن يكون لها مستقبلاً.
 

البوابة 24