البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل جديدة في قضية مقتل الزوجة الحامل في خان يونس

تعبيرية
تعبيرية

فلسطين - البوابة 24

في تفاصيل الجريمة التي هزت المجتمع في قطاع غزة، خلال اليومين الماضيين، بدأت تتكشف تفاصيل قتل رجل لزوجته الحامل في مدينة خان يونس جنوب القطاع، جراء تعرضها للضرب المبرح على يده.

وفي تقرير نشره المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان في غزة، أفاد بأنه عند الساعة 3:39 من مساء الأحد، وصلت إلى مستشفى ناصر بخانيونس المواطنة (إ.ب) 17 عامًا، من سكان بني سهيلا شرق خانيونس، وتبين أنها جثة هامدة.

وذكر المركز في التقرير إفادة الشرطة لباحت المركز، أنه عند تلقيها خبر وصول جثة المواطنة للمستشفى، وتبين أنها متزوجة وحامل، وبدا على جسمها علامات ازرقاق، قامت بفتح تحقيق في الحادث، وجرىتم اعتقال زوجها (م.أ) 24 عامًا، الذي أعترف خلال التحقيق معه أنه ضرب زوجته بخرطوم مياه مجدول على أنحاء جسدها ولكمها بيده في الجزء العلوي من الجسد، على مدار اليومين السابقين، وانه خلال تكرار اعتدائه عليها في حوالي الساعة الثالثة من مساء الأحد أغمي عليها، فأبلغ والده واخوانه بما حدث وأحضروا صيدلي جار لهم لفحصها وقاموا بنقلها إلى مستشفى ناصر حيث تبين أنها جثة هامدة، وحولت الجثة للطب الشرعي، فيما أظهر الفحص الطبي الظاهري تعرضها لكدمات وازرقاق في أنحاء الجسم نتيجة تعرضها للضرب.

ووفقاً لما ذكرته الشرطة فإنه بعد أخذ إفادة الزوج واعترافه تم تحول الملف للنيابة لاستكمال المقتضى القانوني، وحسب معطيات الشرطة إدعى الزوج انه اعتدى عليها بذريعة أنه فقد مبلغاً مالياً من المنزل.

يذكر أن عائلة المغدورة، أصدرت بيانًا أرجعت فيه قتلها لاعتراضها على زواج شقيق الجاني من شقيقتها الوحيدة لها.

ودان المركز بشدة مقتل المواطنة، مطالبًا بملاحقة مقترفي مثل تلك الجرائم وتقديمهم للعدالة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحد منها.

البوابة 24