البوابة 24

البوابة 24

رجل يضرب زوجته حتى الموت.. وهذه خطته لإخفاء الجريمة

خلافات أسرية
خلافات أسرية

فلسطين - البوابة 24

أقدم رجل على ضرب زوجته حتى الموت، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها الزوجة للعنف على يد زوجها، حيث تبين أنها تتعرض للضرب والسباب من قبل زوجها منذ عقد قرانهما، بالرغم أنهما أنجبا 8 أطفال.

ضرب زوجته حتى الموت

وأسفر الضرب المستمر للزوجة عن إصابتها بحالة إعياء شديدة، الأمر الذي منعها من الدفاع عن نفسها أو الاستنجاد بالجيران.

كما لم تتمكن من الاتصال بأهلها لأنها تسكن في الطالبية بمحافظة الجيزة شمال مصر، بينما أهلها في مدينة منوف محافظة المنوفية.

تفاصيل الجريمة

وفي تفاصيل الجريمة، أن الزوج عاد من عملة كسائق توك توك، ونشب بينهما خلاف، وانتهى ذلك بضرب الزوج المبرح لزوجته إلى أن أودى بحياته.

وبعد ذلك، قام بالاتصال بأخوة المجني عليها، و أبلغهم أن أختهم أصيبت بحالة إعياء شديد وأدت لوفاتها.

وبعدها قام بالذهاب إلى المستوصف الطبي القريب من منطقة سكنه، واستغل وجود طبيب حديث التخرج وطلب منه تصريح الوفاة، ولم يلحظ الطبيب آثار العنف على جسد الضحية، وتم استخراج تصريح الدفن على أن الوفاة طبيعية ولا يوجد شبه جنائية.

كشف الجريمة

بعد حصولة على التصريح، استدعى سيدة لمنزلة حتى تقوم بمهمة غسل الجثة، والتي بدورها لاحظت آثار الضرب على جسدها، وتخلل الشك لقلبها، الأمر الذي جعلها تطلب تصريح الدفن إلا أنها لم تقتنع.

كما أصابها استعجال أشقاء الضحية لإتمام عملية الغسل والدفن بالقلق، الامر الذي استدعى الشقيقان للتوجه لقسم شرطة الطالبية، وقاما بتحرير محضر واتهام الزوج بالقتل.

وبالرغم من ذلك، تلقيا اتصالاً منه وفوجئا أنه تم دفنها بشكل رسمي، وانتقلت الأجهزة الأمنيه لموقع الجريمة، وبعد إجراء التحريات، تبين أنهما دائما الخلاف وأنه معتاد على تعنيف زوجته.

اعترافات الزوج

وبعد مواجهة الجاني قام بالاعتراف بالتعدي عليها بالضرب، وأنها أصيبت بإعياء تسبب بوفاتها.

كما أقر أيضاً أنه قام باستخراج تصريح الدفن على يد طبيب حديث التخرج، في المستوصف الطبي القريب من منطقة سكنة، وأن التقرير لم يظهر أية شبه جنائية ولم يقر وجود كدمات وآثار اعتداء على جثة الضحية.

وتم ضبط الطبيب من خلال تقرير مفتش الصحة، الأمر الذي مكن من ضبط الطبيب و عرضة على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

منى عراقي