البوابة 24

البوابة 24

خمسينية تقتل زوجها وتترك جثته بالشقة حتى التحلل.. طالع التفاصيل

الشرطة المصرية
الشرطة المصرية

فلسطين - البوابة 24

استيقظ أهالي حي أبو عبد الله بمدينة دمنهور في البحيرة شمال مصر، على جريمة قتل بشعة، بعدما أقدمت سيدة في العقد الخامس من عمرها على قتل زوجها، وتركت الجثة داخل إحدى غُرف شقة الزوجية حتى تحللت.

وكشف سؤال أهل الزوج عليه الأمر، واكتشفوا الجريمة بعد أيام من ارتكابها، وأبلغوا الجهات الأمنية على الفور، وحضرت سيارات الشرطة تُقل ضباط المباحث، وتم فرض طوق أمني حول موقع الحادث، وجار التحقيق في الواقعة لمعرفة أسباب الجريمة.

جريمة في الحي الهادئ

وتفاجأ قاطني "حي أبو عبد الله" بأصوات سيارات الشرطة والإسعاف، وذلك بعد بلاغ مقدم من أسرة رجل خمسيني مقيم بالمنطقة منذ فترة قليلة، عقب زواجه من سيدة بعد وفاة زوجته الأولى، وبعد اقتحام الشقة تبين تحلل جثة الزوج، وتدخل رجال الإسعاف لنقل الجثة لمستشفى دمنهور العام.

فرض كردون أمني

وقام ضباط الشرطة بفرض طوقًا أمنياً حول مسرح الجريمة، فيما تم استدعاء فريق البحث الجنائي لرفع البصمات والبحث عن أدلة جديدة في الواقعة.

ولم تذكر الجهات الأمنية أي أسباب للجريمة حتى الآن، فيما أشارت مصادر، إلى أن السيدة يشتبه في إصابتها بمرض نفسي، وهو ما دفها لارتكاب الجريمة.

كوب شاي وسيجارة

وقال شهود عيان، إن قوات الأمن انتشرت بمحل الواقعة منذ الساعة السابعة من مساء أمس، وأثناء البحث والتحري خرجت الزوجة مرتكبة الجريمة بحراسة الشرطة، وجلست أمام العقار وبيدها كوب شاي وسيجارة، تتابع عمل رجال الشرطة دون أن تحرك ساكنًا.

الوطن