البوابة 24

البوابة 24

بينيت يهدد حماس.. ماذا قال؟

نفتالي بينيت
نفتالي بينيت

فلسطين - البوابة - 24

هدد رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي، نفتالي بينيت، اليوم الأحد في حفل التأبين السنوي لإحياء ذكرى ضحايا عملية الجرف الصامد حركة حمـاس.

وأفادت القناة "13" بأن بينيت أعلن عن سياسة جديدة في قطاع غزة، قائلاً انه: سيتعين عليهم التعود على مبادرات عملياتية أخرى من منطلق الحزم، لقد نفد صبرنا، سكان سديروت ليسوا مواطنين من الدرجة الثانية، على أعداؤنا أن يعرفوا القواعد الجديدة: لن نتسامح مع تنقيط الصواريخ.

وأضاف: كما أننا سنفعل كل ما في وسعنا لإعادة الأسرى إلى "الوطن".

جيش الاحتلال يطرح على الكابينت خطط تجدد القتال في قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء أمس السبت، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيطرح على الكابينت خطط تجدد القتال في قطاع غزة.

وأفادت  القناة "13" الاسرائيلية، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيطرح على المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية "الكابينت" خلال جلسته غدا خططا لتجدد القتال في غـزة.

شرط حماس لاطلاق الصواريخ

يتوقع الاحتلال الإسرائيلي شن حركة حماس هجومًا بالصواريخ على الاحتلال إذا لم يتم تقدم في الاتصالات للتوصل إلى تهدئة، على المدى القريب.، حسبما ذكرت وسائل إعلام عبرية.

ذكر موقع "واللا"، أن التصعيد العسكرية بين حركة حماس، والاحتلال قد يحسم الأسبوع المقبل، فيما ذكرت أن العدوان على غزة خلال الشهر الماضي، لم يحقق النتائج المطلوبة بعد مرور شهر على نهايته.

البوابة 24