البوابة 24

البوابة 24

رجل يقتل زوجته ويُلقي خطابًا باكيًا في جنازتها.. والصدفة تفضح جريمته

رجل يقتل زوجته
رجل يقتل زوجته

فلسطين - البوابة 24

هزت جريمة قتل مروعة لزوجة بريطانية على يد زوجها الإيطالي المجتمع البريطاني لتصبح حديث وسائل الإعلام العالمية.

وقُتلت الشابة "كارولين كراوتش" على يد زوجها الطيار بطريقة مروعة، وذلك بعدما أدرك رغبتها في الانفصال عنه وأخذ طفلهما معها، وفقًا لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

تفاصيل الجريمة

وقام الزوج والذي يدعى "بابيس" بالهجوم على منزل الزوجية وإحداث فوضى به لتبدو وكأنها محاولة سرقة وقتل من قبل لصوص متوحشين، انهوا حياة زوجته العزيزة.

ووقعت جريمة القتل في مايو الماضي، وطوال هذه المدة تظاهر الزوج "بابايس" بأنه يتألم على رحيل الزوجة المخلصة التي تبلغ من العمر 20 عامًا، حتى لم يشك به أحد.

يوميات الزوجة

إلا أن الصفحات المسربة من يوميات الزوجة كشفت عن أن العلاقة بينه وبين زوجها كانت لا تطاق، كما أنها توضح تفاصيل المشاجرات بينها وبين الطيار البالغ من العمر 32 عامًا.

وقالت الزوجة "بريت كارولين"، إنها فكرت في المغادرة حتى قبل الولادة، ولكن على الرغم من العثور على منزل في أثينا تذهب إليه، بقيت لأنها "لا تريد أن تكبر ابنتي بدون والديها".

وفي صفحات أخرى: "أفكر في الذهاب إلى أختي، لا أعرف ما إذا كان بإمكاني الاستمرار مع زوجي، أنا أحبه كثيرًا لدرجة أنني لا أستطيع تركه رغم أن هذه العلاقة تؤلمني".

اعتراف الزوج

ومؤخرًا، اعترف بابيس بقتل زوجته البالغة من العمر 20 عامًا بعد أن واجهته الشرطة بأدلة تثبت أن مزاعمه بأنها قتلت على يد لصوص متوحشين لا يمكن أن تكون صحيحة.

صدمة الأصدقاء

وألقى "بابيس" خطابًا في جنازة كارولين وهو يبكي امام أحبائها حتى يبعد الأنظار عن جريمته، وقالت صديقة "كارولين" ومدرس الأدب الإنجليزي السابق "كيكي أناغنوستو": "كان سلوك زوج كارول في الجنازة يتسم بدم بارد".

وأضافت: "كان يحمل الطفلة بين ذراعيه طوال الوقت، لم يسمح لأي شخص آخر بحملها، ولا حتى لدقيقة واحدة.. لكن في ذلك الوقت لم يشك أحد في ذلك".

ووصفه صديق آخر بأنه وحش ​​مضيفًا: "لقد جعلنا جميعًا نبكي بخطابه في جنازتها لقد بدا جليديًا جدًا، لكننا اعتقدنا أنه كان في حالة صدمة".

سكاي نيوز