البوابة 24

البوابة 24

بالصور: نهاية مأساوية لطباخ خلال حفل زفاف.. ماذا حدث؟

طباخ
طباخ

فلسطين - البوابة 24

لقي طباخ مصرعه بشكل مأساوي ومفاجىء أثناء انهماكه في إعداد الطعام لأحد حفلات الزفاف، في أقصى الشمال العراقي بقضاء زاخو التابع لمحافظة دهوك في إقليم كردستان العراق.

ووفقًا وسائل إعلام كردية محلية، انزلقت قدم الطباخ، صاحب الـ 25 عامًا، وسقط على الفور في إناء الحساء الضخم والشديد الحرارة.

وعلى الفور، تم نقل الطباخ إلى أحد مستشفيات مدينة دهوك لتلقي العلاج من الحروق الشدديدة، لكن بعد عدة أيام من محاولة إنقاذ حياته ومعالجة حروقه التي بلغت نسبتها 70% فارق الحياة.

تفاصيل الحادث

وبحسب الجهات الصحية والأمنية المحلية في المنطقة، فإن الضحية وهو أب لـ 3 أطفال أصغرهم رضيع يبلغ من العمر 6 أشهر، كان يعد وجبات عشاء لضيوف حفلة عرس في القاعة التي يعمل بها، الثلاثاء الماضي، وأثناء انهماكه في إعداد الطعام وقع في قدر حساء ساخن.

 

 

حزن كبير

وفجرت الحادثة الغريبة حزنًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي الكردية والعراقية، حيث طالب العديد من المعلقين بضرورة مضاعفة ومراعاة إجراءات الوقاية داخل المطاعم والمطابخ.

وقال كثير من المعلقين، إن الاهمال والاستعجال وضغط العمل، وسوء التنظيم داخل الكثير من هذه المطاعم، يتسبب بحالات مؤسفة كهذه خاصة وأن هذا القدر الضخم كان على الأرض على ما يبدو من الرواية.

صدى البلد