البوابة 24

البوابة 24

شاب يقتل والده بـ "الشومة" بسبب "جلباب صعيدي".. طالع التفاصيل

مشاجرة بالشوم
مشاجرة بالشوم

فلسطين - البوابة 24

استيقظ أهالي محافظة قنا جنوب مصر، اليوم، على واقعة مقتل أب على يد نجله، بينما أطلق شاب النار على والده بقرية الحجيرات خلال مشاجرة بين عائلتين، وجرى نقل المجني عليه للمستشفى في حالة خطرة.

مشاجرة عائلية

وفي قرية الأشراف جنوب محافظة قنا، تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطاراً من مأمور مركز شرطة قنا، يفيد بورود بلاغ بمقتل مزارع يدعى، محمود محمد، إثر تلقيه ضربة بشومة، على يد ابنه عن طريق الخطأ، أثناء مشاجرة بين اثنين من أبنائه بسبب "جلباب صعيدي".

وأظهرت تحريات مباحث مركز شرطة قنا، أن مشاجرة نشبت بين المتهم وشقيقه بالشوم، وأثناء محاولة الأب فض المشاجرة بينهما، حاول المتهم التعدي على شقيقه باستخدام شومة، إلا أنه أخطأ شقيقه لتستقر على رأس الأب من الخلف، وكانت ضربة قاضية أودت بحياة المجني عليه على الفور قبل نقله إلى المستشفى.

وكشفت التحريات أن سبب الخلاف بين الشقيقين على جلباب بلدي، لقيام شقيق المتهم بارتداء واحدة منها، ما دفعهما للخلاف، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الشقيقين، ونقل جثة الأب إلى مستشفى قنا العام، حيث تم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى، التي أمرت بدفن الجثة.

إصابة خطيرة

أما في قرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، أصيب مزارع بطلق ناري بالخصية عن طريق الخطأ، وبعد انتقال قوات الشرطة تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، وأثناء تبادل إطلاق الأعيرة النارية أطلق ابن المجني عليه عياراً نارياً أصاب خصية والده عن طريق الخطأ ونقل إلى المستشفى في حالة خطيرة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، فيما فرضت الأجهزة الأمنية كردوناً أمنيًا، لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين.

الوطن