البوابة 24

البوابة 24

جريمة مروعة.. قتل جارته وطهى قلبها مع البطاطس ليطرد الشياطين

المشتبه به
المشتبه به

قالت السلطات الامريكية إن رجلا من أوكلاهوما أطلق سراحه في وقت مبكر من السجن في يناير كجزء من جهود تخفيفية جماعية متهم الآن بارتكاب ثلاث عمليات قتل، بما في ذلك مقتل جاره الذي قطع قلبه.

ورفض قاض يوم الثلاثاء إطلاق سراح لورانس بول أندرسون بكفالة، الذي يواجه ثلاث تهم بالقتل من الدرجة الأولى، وتهمة واحدة بالاعتداء، وتهمة واحدة بالتشويه في الهجوم الذي وقع هذا الشهر في تشيكاشا ، على بعد حوالي 35 ميلاً (55 كيلومترًا) جنوب غرب أوكلاهوما سيتي.

وفقًا لمكتب التحقيقات بولاية أوكلاهوما، فإن أندرسون متهم بقتل أندريا لين بلانكينشيب ، 41 عامًا ، وتقطيع قلبها. تقول السلطات إن أندرسون أحضر القلب إلى منزل عمه وزوجة عمه ، وقام بطهيه بالبطاطس وحاول تقديمه لهم قبل أن يقتل ليون باي ، 67 عامًا ، ويصيب زوجة عمه ويقتل كايوس ييتس ، حفيدة الزوج البالغة من العمر 4 سنوات.

وجاء في طلب مذكرة التفتيش المقدم من الشرطة للقضاء، أن "المشتبه به أحضر القلب وطهاه مع البطاطس لتقديمه للعائلة لطرد الوحوش التي تسكن البيت".

وذكرت صحيفة أنه تم الحكم على أندرسون في عام 2017 بالسجن لمدة 20 عامًا لانتهاك المراقبة في قضية مخدرات. وخفف الحاكم الجمهوري كيفن ستيت الحكم العام الماضي إلى تسع سنوات في السجن، وأُطلق سراح أندرسون بعد أن قضى أكثر من ثلاث سنوات بقليل.

وكالات