البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: فيفي عبده ترقص على أحد الأغاني الشعبية

فيفي عبده
فيفي عبده

فلسطين - البوابة 24

نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده، مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت فيه بدون ميك اب وهي ترقص على أنغام أحد الأغاني الشعبية.

وعلقت فيفي على الفيديو قائلةً: “‏يا جماعة مساء الفل فاضل علي الحلو تكه وحشتوني جداً قولولي عاوزين بمشيئة الله اعمل صور جديدة ولا اونلاين لايف قولولي في الكومنتس ردو عليا فيري كويك عشان ايام تو ماتش بيزي بالانجلش اهو لاف يوووو 😘”

وعكة صحية

وتعرضت فيفي عبده، مؤخراً لوعكة صحية نتيجة حقنة طبية خاطئة ونقلت على إثرها إلى المستشفى، وكشفت فيفى، فيما بعد عن شفائها التام، وعودتها للمنزل.

 

 

وقالت: "أنا رجعت الحمدلله من المستشفى ولقيت المفاجأة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة وهما طيبين وانتو طيبين بحبهم وبحبكم أوي".

رسالة للجمهور

ويُشار إلى أن الفنانة فيفي عبده كانت قد نشرت مقطع فيديو تحذر جمهورها بخصوص فيروس كورونا .

وقالت عبر الفيديو الذي نشرته من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "بوجه رسالة كل الشباب المتهور الي مش بيسمع الكلام وبيفتكر الموضوع بسيط، خلو بالكم من نفسكم، الموضوع بقى خطر جدًا، وانا لما كنت بضحك علي كورونا، مكنتش أعرف إنه بالصعوبة دي، ولكن عرفت انه مش هين وبيضيع ارواح ناس بنحبها، فأرجوكم خدوا بالكم" .

وتابعت: "الله يرحم كل الي توفوا من زمايلي او غيرهم، يا رب كل اللي في المستشفي يقوموا بألف مليون سلامة ".

ارتداء الحجاب

يُذكر أن فيفي عبده نشرت مقطع فيديو للرد على الشائعات المتداولة من دخولها الإنعاش وارتدائها الحجاب، قائلة: ‏"مساء الفل من مصر أم الدنيا.. عايزة اقولكم أنا لابسة كده من البرد على فكرة عشان تبطلوا الإشاعات حاجة إنعاش وحاجة حجاب إلا إذا أراد ربنا. اسمعوا الفيديو. بإذن الله هنزلكم رابط اليوتوب والتيك توك عشان أول مرة أطلع منهم.. بحبكم قوي سليب ويل سويت دريمز. اكسوزمي ده آخر ما عندي في الإنجليزي".

كما نشرت مقطع فيديو قصير عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي بتطبيق "إنستجرام"، وهي على سرير غرفتها، موجهة رسالة إلى متابعيها ومحبيها، تطمئنهم على شائعة دخولها العناية المركزة.

وأكدت: "يا جماعة بسم الله ما شاء الله ، الله أكبر خمسة وخميسة عليك يا فوفو آه والله العمر مش بعزقة.. أنا برد على اللي بيقول إني في الإنعاش بعد الشر عليا إن شاء الله اللي يكرهني وما تمنى لك على فكرة".

صدى البلد