البوابة 24

البوابة 24

"من الحب ما قتل".. شاب يُنهي حياة خطيبته بسبب الشك

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

تستمع نيابة الجيزة إلى أقوال شقيق المتهم بقتل خطيبته "ابنة خاله"، بقرية عرب أبو ساعد في مدينة الصف بالجيزة شمال مصر.

وقرر فريق من النيابة الانتقال إلى مكان الجريمة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث والاستماع لأقوال عدد من أفراد أسرة المجني عليها لاستكمال التحقيقات، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

ملابسات الجريمة

وأكد شقيق المتهم في التحقيقات، أنه جلس مع شقيقه وأخبره بأن ابنة خاله ترغب في فسخ خطبته لأنها لا تستطيع إجبار قلبها على حبه فهي تعتبره مثل شقيقها، ولا تريد الزواج منه، وتابع: "طلبت من شقيقي التدخل لإقناعها بالرجوع عن قرارها واستكمال حياتها معه لأنه يحبها، ولا يريد أن يتركها لغيره".

الشك

وقال شقيق المتهم، إن شقيقه ذهب إلى منزل العائلة وطلب الجلوس معها بمفرده لمعرفة سبب فسخ الخطبة فسمحوا له، وأثناء حديثه معها، أخبرته بأنها لا تحبه، ونشبت بينهما مشادة كلامية، وانتهى الأمر بشكه في سلوكها، مما دفعه لخنقها حتى فارقت الحياة وفر هاربًا، وتم القبض عليه، وتولت النيابة التحقيق.

الطب الشرعي

وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها وتحديد سبب الوفاة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة حول الواقعة.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغًا بمقتل فتاة بقرية عرب أبو ساعد بمدينة الصف في جنوب الجيزة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة ابن عمة المجني عليها، حيث خنقها بسبب خلافات عائلية وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار اليوم