البوابة 24

البوابة 24

بالصور: 4 إطلالات صيفية مثيرة للجدل لـ "رانيا يوسف"

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

فلسطين - البوابة 24

اعتادة الفنانة رانيا يوسف، على إثارة الجدل مع كل إطلالة لها، حتى تتمكن من تصدر الترند وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

وبالفعل هذا ماحققته أيضًا رانيا يوسف من خلال إطلالتها الصيفية التي شاركتها مع جمهورها مؤخرًا عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء قضائها للإجازة الصيفية الخاصة بها على أحد الشواطئ.

كاش مايوه باللون الأحمر

وتقوم رانيا يوسف، يوميًا بمشاركة جمهورها بإطلالة لها من على شاطئ البحر، بدأتها بمشاركة مجموعة من الصور لها بإطلالة خاصة بكاش مايوه باللون الأحمر أثناء تواجدها على أحد اليخوت في البحر، وهي الإطلالة التي تفاعل معها الجمهور بسبب جرأتها.

 

 

 

ولم تكتفِ رانيا يوسف، بهذه الاطلالة فقط، بل نشرت بمجموعة أخرى من الصور لإطلالة مختلفة ظهرت فيها بمايوه وبرنيطة.

 

 

فستان من أمام البحر

وشاركت صورة أخرى أيضًا بإطلالة لها من أمام أحد الشواطئ البحرية ظهرت فيها بفستان بحر مشجر بعدد من الورود.

 

 

وعادت رانيا يوسف، مجدداً إلى ارتداء اللون الأحمر، والذي يبدو أنه المفضل لديها من أمام البحر، فظهرت مجددًا بكاش مايوه باللون الأحمر، ولكنه كان الأجرأ وأثار الجدل بين جمهورها.

 

 

مسلسل المماليك

وتواصل الفنانة رانيا يوسف، تصوير مسلسل المماليك والذي تشارك فيه بجانب بيومي فؤاد، محمد لطفي، محمد سليمان، نانسي صلاح، رامي غيط، فيدرا، دولي شاهين، عمر حسن يوسف، وعدد أخر من الفنانين، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

مسلسل ملوك الجدعنة

وفيما يتعلق بآخر أعمال رانيا يوسف، فكان مسلسل "ملوك الجدعنة" والتى شاركت فى بطلتة فى الموسم الرمضاني السابق مع مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، وعدد أخر من الفنانين، تأليف ورشة عبير سليمان واخراج أحمد خالد موسى.

 

الوطن