البوابة 24

البوابة 24

انهيار وبكاء ليونيل ميسي.. ماذا فعل بعد الفوز على البرازيل؟

ميسى
ميسى

فلسطين - البوابة 24

انهار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ودخل في نوبة بكاء، عقب الفوز على البرازيل في مباراة نهائي "كوبا أمريكا"، وواسى نجم المنتخب الأرجنتيني زميله السابق في برشلونة، البرازيلي نيمار، وأخذ الثنائي في الحديث سويا في مشهد أوضح حجم العلاقة القوية بين اللاعبين.

ويُعد هذا اللقب هو الأول في مسيرة ميسي الدولية مع منتخب الأرجنتين، لينهي المهاجم صاحب الـ 34 عاما عقدة لازمته في 4 نهائيات برفقة منتخب بلاده.

 

وفي الدقيقة 22 سجل هدف الأرجنتين الوحيد عن طريق نجم باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا، لتفوز الأرجنتين باللقب الغائب منذ 1993.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في التأهل بعد الفوز على منافسه الكولومبي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الإضافي والأصلي.

وتعتبر هي البطولة الأولى لقائد المنتخب الأرجنتيني ميسي على  المستوى الدولي، بعد أربع محاولات سابقة حيث خسر ميسي أربع نهائيات سابقة مع منتخب بلاده.

 

ودخلت الأرجنتين بالتشكيل التالي إيميليانو مارتينيز - جونزالو مونتيل - كريستيان روميرو - نيكولاس أوتاميندي - ماركوس أكونيا - رودريجو دي بول - ليناردو بارديس - جويفاني لو سيلسو - ليونيل ميسي - أنخيل دي ماريا - لاوتارو مارتينيز.

أما البرازيل فدخلت المباراة بالتشكيل التالي:. إيدرسون مواريش - دانيلو - ماركينيوس - تياجو سيلفا - رينان لودي - فريد - كاسيميرو - لوكاس باكيتا - إيفرتون - ريتشارلسون - نيمار.

 

 

 

البوابة 24