البوابة 24

البوابة 24

 ترشيحات لفوز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية

ميسى
ميسى

فلسطين - البوابة 24

تحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن ملف الكرة الذهبية بعد فوز ليونيل ميسي، قائد برشلونة بلقب كوبا، وذكرت الصحيفة أن ميسى يتقدم في سباق جائزة الكرة الذهبية.

وذكرت الصحيفة أن قائد برشلونة للمرة السابعة في مسيرته الكروية، عقب فوزه بلقب كوبا أمريكا.

ولفت الصحيفة أن تتويج ميسي باللقب القاري، إنجاز يجعله في مقدمة  قائمة المرشحين لنيل جائزة البالون دور.

وحقق نجم المنتخب الإسباني لقب كأس ملك إسبانيا، ولقب هداف الدوري الإسباني الذي احتل فيه برشلونة المركز الثالث، خلف البطل أتلتيكو مدريد والوصيف ريال مدريد.

بصورة رسمية، انتهى عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة، وبات اللاعب حر ويمكنه الانتقال والتوقيع إلى نادي أخر في صفقة انتقال حر.

ويسعى النادي الكتالوني إلى تجديد عقد النجم مرة أخرى بعد التجديد للبرسا صيف 2017، و مازالت المفاوضات مستمرة حتى الآن.

وذكرت وسائل إعلام إن الأسطورة ميسي على بعد خطوة من التجديد لبرشلونة ويفضل إنهاء مسيرته في النادي بعيدَا عن الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، أو إمكانية انتقاله إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ووافق الأسطورة على تخفيض راتبه من أجل التناسب مع الوضع الاقتصادي الذي يمر له النادي جراء أزمة كورونا ومعاناة جميع الأندية مع الأمر.

جدير بالذكر أن رئيس النادي جوان لابورتا، نجح بإقناع اللاعب في البقاء داخل برشلونة، معللًا عن وجود مشروع رياضي قوي داخل أسوار برشلونة.

وتوضح وسائل إعلام أن ميسى في طريقه إلى التجديد لمدة عامين في برشلونة على أن يسمح له بالرحيل خارج قارة أوروبا.

وسيلعب ميسي آخر سنوات مسيرته الكروية في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي نفس الوقت سيكون سفيرا للبرسا هناك، وسيعود ميسي إلى برشلونة بمجرد اعتزاله، ولكن في دور إداري.

 

 

 

سبوتنك