البوابة 24

البوابة 24

بعد انتهاء عقده مع برشلونة.. ميسي في حصة تدريبية مع أطفاله

ميسى مع زوجته واطفاله
ميسى مع زوجته واطفاله

فلسطين- البوابة 24

دخل الأرجنتيني ليونيل ميسي، في حصة تدريبية مع أطفاله تياغو، وماتيو إلى جانب طفل آخر، يأتى هذا بعدما انتهى عقد ميسي مع برشلونة خلال الفترة الجارية، ولا يرتبط اللاعب حاليًا بأى فريق.

وأظهر الفيديو أن طفلي ميس أكثر مهارة من الطفل الثالث الذي لم يتضح هويته حتى الآن، حيث ظل الأخير يحاول الحصول على الكرة التي كان يتبادلها ميسي وأطفاله فيما بينهم، ولكن دون جدوى.

وفي وقت سابق ذكرت تقارير أن برشلونة اتفق مع ميسى على توقيع عقد جديد لمدة 5 مواسم.

ومن المتوقع أن يحسم ميسي بقاءه رسميا مع برشلونة مع بداية شهر أغسطس المقبل، بعدما يتمكن النادي الكتالوني من توفير راتبه وحل أزمة الرواتب الضخمة التي يعاني منها الفريق.

يبذل نادي برشلونة الإسباني قصارى جهده من أجل التجديد لنجمه المفضل نجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، في الوقت الذي يقود فيه رئيس النادي خوان لابورتا، مفاوضات التجديد.

ويسعى رئيس النادي إلى إنهاء المفاوضات مع اللاعب الأرجنتيني قبل انتهاء عقده في يونيو، ليصبح بعدها لاعبا حرا، ويرغب رئيس النادي باستمرار وجود نجمه داخل النادي، معلقا على المفاوضات "تجديد عقد ليو يسير بشكل جيد إلا أنه لا يوجد أي اتفاق".

وتجري مفاوضات بالتنسيق بين لابورتا وميسي ورافاييل يوستي نائب الرئيس وخورخي ميسي، والد مهاجم برشلونة ووكيل أعماله، فيما يرغب برشلونة في منح الأرجنتيني عقدا لـ10 سنوات، يبدأ من العام المقبل، على أن يرتدي ميسي قميص الفريق لموسمين ويبدأ بعدها مسيرته في نادي إنتر ميامي الأمريكي، لعامين آخرين.

ثم يعود بعدها إلى برشلونة كعضو في النادي وسفير للفريق، ليبدأ مع برشلونة مشروعا ترويجيا جديدا.

وبحسب صحيفة "سبورت"، فإن قيمة العقد تصل لـ240 مليون يورو، موزعة على 4 مواسم، ويعتبر المبلغ أقل ما يحصل عليه اللاعب، ولا يزال الحديث جاريا حول قيمة الراتب والمتغيرات أو الحوافز التي سيحصل عليها الأرجنتيني عندما يستلم منصبه الإداري في الفريق، بحسب ما نقل موقع "آس" الإسباني.

 

 

 

 

سبوتنك