البوابة 24

البوابة 24

جزار يقتل زميله بطريقة مروعة ويسرق طاقم أسنانه.. تفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

استدرج جزار يُدعة "عمرو" زميله "حنفي" داخل أحد المخازن بمنطقة الجيزة شمال مصر، بداعي سداد الدين الذي طالما طالب به الأخير مرارا وتكرارا، لبّى الأخير الدعوة ظنا منه أنه سيحصل على أمواله التي تأخر "عمرو" في سدادها.

تفاصيل الجريمة

كانت الساعة تُشير إلى الـ11 من مساء يوم 25 نوفمبر العام الماضي، والتي تعتبر آخر ساعات "حنفي" في الحياة، قبل أن يصل إلى المكان، ويباغته "عمرو" بضربة حجر على رأسه، ثم انهال عليه طعنا بـ"ساطور"، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وكُتبت آخر مشاهد حياته داخل هذا المكان الذي طالما تزاملا فيه أثناء عملهما بالجزارة، ووضعه داخل جوال، وسرق هاتفه وحذاءه.

وكان "حنفي" مبادرًا بالإحسان تجاه "عمرو" لكن الأخير ردّ بالغدر، فعاقبته محكمة جنايات الجيزة، أمس، بالإعدام شنقا حتى الموت، لإدانته بارتكاب جرائم القتل العمد والسرقة.

محتاج فلوس سلف

وذكرت أوراق القضية رقم 5604 لسنة 2020 جنايات جنوب الجيزة تفاصيل الواقعة، ، وأوضحت أن القاتل "عمرو عبدالله أحمد"، اقترض مبلغًا ماليًا من المجني عليه "حنفي سالم محمد"، وتأخر عن موعد السداد المُحدد بينهما سلفا، فبدأ "حنفي" في مطالبته برد المبلغ، دون جدوى، وتكرر الأمر كثيرا دون رد.

هخلص منه

وكشفت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية، أن القاتل "عمرو" خطط وعقد العزم على قتل "حنفي" للتخلص من استمرار مطالبته برد المبلغ، فأجرى اتصالا به يوم 25 نوفمبر العام الماضي، وحدد له موعدا ومكانا لتسلم أمواله _ على خلاف ما يضمُر_، وأعدّ حجرا وساطورا لتنفيذ الجريمة.

حجر وساطور

وانتظر "عمرو" قدوم "حنفي" إلى المكان المتفق عليه، وما إن وصل الأخير إلى هناك، حتى باغته بضربة على رأسه بـ"حجر"، ثم استخدم الساطور في جريمته، بتوجيه طعنات وضربات على رأس "حنفي" وفي جسمه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم سرق هاتفه المحمول وحذاءه وطقم أسنانه ووضعه داخل جوال، وانتظر حتى موعد الفجر، لوضع الجثة داخل أحد صناديق القمامة، إلا أنه فضّل الإبقاء عليها في مدخل أحد العقارات، حتى تم اكتشاف الجثة، وإبلاغ الشرطة.

القاتل يعترف

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على "عمرو" بعدما أثبتت التحريات ارتكابه الجريمة بقصد الانتقام من "حنفي"، واعترف تفصيليًا بالواقعة، كما أجرى محاكاة للجريمة بحضور النيابة العامة، واعترف خلال التحقيقات أيضا، وكذا خلال جلسات النظر في تجديد حبسه، المنعقدة بتواريخ 30 نوفمبر و14 ديسمبر 2020 و21 يناير 2021.

الوطن