البوابة 24

البوابة 24

أم تقتل ابنها بطريقة وحشية.. وكلمات مؤثرة لـ "الطفل" قبل وفاته

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أقدمت سيدة على قتل طفلها الذي يبلغ من العمر 7 سنوات بطريقة مروعة، وامتلأت مذكرات الطفل بكلمات مفجعة قبل وفاته.

وامتلأت سطور مذكرات الضحية بجملة واحدة: "أنا سيئ. أنا قاسي. أنا شرير. أنا بذيء. لا أعرف كيف أقدر أي شخص. أنا ابن فظيع"، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وتتوقع الشرطة البرازيلية، أن والدة الطفل "ميجيل" البالغة من العمر 26 عامًا ، والتي تدعى "ياسمين فاز"، هي التي أجبرته على كتابة هذه السطور، إلى جانب عبارات أخرى تدمر الروح مثل "أنا أحمق" و "أنا لا أستحق أمي" قبل أن تقتله.

اعتراف المتهمة

وفي النهاية، اعترفت الأم بتخدير طفلها بمضادات الاكتئاب قبل حشر جسده الضعيف في كيس واق من المطر وإلقائه في النهر، وأنها انتظرت يومين بعد الحادث قبل أن تبلغ عن ميغيل في عداد المفقودين.

وتمكنت الشرطة من الحصول على على شريط فيديو يظهر فيه صديق الأم "دا روزا" وهو يسخر من الطفل "ميجيل" حيث يقول: "إذا جاءت والدتك وبللت نفسك، فسأفكك بعصا".

تعذيب جسدي ونفسي

وقال قائد الشرطة أنطونيو كارلوس راكتز في بيان: "ما هو واضح بالفعل وسنؤكده خلال التحقيقات هو أن الطفل كان يعيش تحت تعذيب جسدي ونفسي شديد".

وتابع قائد الشرطة: "كان يعاني من سوء التغذية، على الرغم من أنه كان مسجلاً في المدرسة، إلا أنه لم يكن لديه أصدقاء ولم يذهب إلى أي مكان، فقد تم حبسه في غرفة في المنزل، وعوقب به، وحُبس وربطه بخزانة".

وبعد اعتراف الأم، فتشت الشرطة منزل العائلة ووجدت سلسلة كانت تستخدم لربط ميغيل في خزانة ملابس، ولم يتم العثور على جثته بعد.

صدى البلد