البوابة 24

البوابة 24

شاب ينقذ صديقة من موت محقق بعد ابتلاع تمساح لرأسه.. طالع التفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

"الصديق فوقت الضيق" مقولة صحيحة بكل ما تحمله من معنى، ولن يكون هناك أصعب من أن يبتلع تمساح رأس إنسان ويجد من ينقذه بكل شجاعة في اللحظة الأخيرة، فهو من أصعب المواقف التي قد يمر بها شخص.

وأفادت صحيفة “ ديلي ميل” البريطانية، بأن جنديين استراليين حظيا بفرصة جديدة للحياة بعد أن كادت التماسيح أن تلتهمهما في إحدى البحيرات الأسترالية.

تفاصيل القصة

وتداول رواد مواقع التواصل في استراليا مقطع فيديو يظهر فيه وجود عسكريين على إحدى البحيرات، إلا أن أحدهما وقع بين براثن تمساح ضخم أثناء سباحتهما في المياه.

ونجح الجندي الآخر في إنقاذ صديقه بعد أن ابتلع التمساح رأسه وعض كتفه، في محاولة لتناول فريسته بسرعة، إلا أن صديقه فقأ عين التمساح الذي هرب سريعًا من المكان.

وأظهر تقرير الإسعاف، أ الشاب الشجاع الذي فقأ عين التمساح، حالته مستقرة و أصيب ببعض الجروح التي تمكن الأطباء من علاجها في المستشفى عقب وصول الإسعاف، إلا أن صديقه الآخر حالته خطيرة بسبب إصابة جمجمته بجروح بالغة نتيحة غرس التمساح أنيابه فيها.

ولم تؤكد وزارة الدفاع في استراليا حتى الآن إذا ما كان العسكريين مازالا في الخدمة أو أنتهت خدمتهم، إلا أنهم سيقدما لهما كامل الرعاية.

صدى البلد