البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: أول تعليق من بدور البراهبم على منتقدي إطلالتها الأخيرة

بدور البراهيم
بدور البراهيم

فلسطين - البوابة 24

شاركت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل ​بدور البراهيم،​ مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ردت من خلاله على منتقدي إطلالتها الأخيرة، بعد أن خضعتلعملية تجميل للوجه والشفتين.

وقالت بدور في الفيديو: "يكون في معلومك يا معتلة نفسياً، يالي انتي مركزة بس مع بدور، وتركتي الناس الثانية يلبسون براحتهم، وكأنك مجندينك لبنت البراهيم، وياريت يا متابعيني تعملوا لها بلاغ لكي يقفل حسابها، وأرد اعتباري، واعتبار بنات الباحة".

وأضافت بدور: "هذا الكلام موجه حق الحسابات الهابطة، وأنا بدور البراهيم إذا أردت أن أقلب السوشيال ميديا، أقلبها وأنا رايقة ووقت ما أريد، ووقت ما اختفى، اختفى، ووقت ما أريد أن أشعل السوشيال ميديا اشعلها، على مزاجي، وكل الموضوع اني نزلت مقطع فيديو لي بالغلط، وتم تداولها في السوشيال ميديا بشكل عام، وأنا ما أشعر أني فعلتُ شيء خطأ".

 

 

واختتمت حديثها قائلةً: "وفي النهاية كل شخص حر في تصوير سناباته اليومية، وفي ارتداء ملابسه، طلما بحدود الأدب والاحترام، وأنا لم اسئ لجماهيري ولا لمتابعيني".

عملية تجميل

يُذكر أن رواد وسائل التواصل الإجتماعي، كانوا قد تداولوا مقطع فيديو واضح لـ بدور البراهيم​ بعد خضوعها لعملية تجميلية في وجهها.

وظهرت بدور في الفيديو بملامح مختلفة بسبب العملية التجملية، واعتمدت فستاناً أحمراً، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيها الذين أثنوا على جمالها ولاحظوا الفرق في ملامحها.

 

الفن