البوابة 24

البوابة 24

حظك اليوم: الثور يومك مناسب لإعلان "الحب".. الميزان "احذر".. الحوت توقع حدوث انفجار من الماضي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يوم جديد مع حظك اليوم الثلاثاء الموافق 2/3/2021، وتوقعات الابراج: 

حظ برج الحمل اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021:

ستتبع تطورات اليوم وغداً والاسبوع القادم بعضها البعض بشكل كثيف وسريع وقد يكون هذا مقلقًا عندما يتعلق الأمر بوضع خططك موضع التنفيذ. ومع ذلك ، لا تدع جهدًا في البحث عن الطريق إلى الأمام. التنظيم هو المفتاح.

 على الصعيد العاطفي: هو شعور مثير ورومانسي للغاية اليوم. استفد من عملك ثم خصص وقت فراغك لشريكك. إذا كنت عازبًا ، فهذه ليلة جيدة للخروج في المدينة.

 على صعيد العمل : عملك يسير على ما يرام ولكن احرص على متابعة أهدافك واحدًا تلو الآخر. فيما يتعلق بالشؤون المالية ، من المهم الالتزام بميزانيتك وعدم الإنفاق الزائد. 

حظ برج الثور اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021

8189795671578925997.jpg


 أنت على طريق جيد وأنت تحقق أهدافك ببطء ولكن بثبات. لذلك لا تدع أي شيء أو أي شخص يشتت انتباهك أو يبعدك عن المسار الصحيح. لديك ما يلزم للنجاح - والأهم من ذلك - أنك محظوظ 

على صعيد الحب: من الحكمة ، إنه يوم جيد للتحدث عن مستقبلك وحتى الإعلان عن خطوبتك أو جعل علاقتك رسمية. حان الوقت لبدء فصل جديد وأكثر متعة في حياتك العاطفية. إذا لم تجد الشخص الذي يتحدث إلى قلبك بعد ، فهذه فترة ممتعة وإيجابية للغاية بالنسبة لك عندما تقابل الشخص الذي يتحدث إلى قلبك.

 على صعيد العمل : سيتعين عليك تقديم تنازلات في العمل ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بشراكة تجارية. لكن لا تقلق لأن هذا مفيد لتطورك في المستقبل. اموالك سوف تزعجك كثيرا اليوم. ستحتاج إلى أن تكون حصيفًا وألا تنفق بلا داع


حظ  برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021 

 هذا ليس أفضل يوم ستحصل عليه على الإطلاق ، ولكن لا يهم. فقط حاول مواكبة الأحداث وإذا كان الأمر صعبًا ، اطلب النصيحة من أولئك الذين تثق بهم والذين يهتمون بك حقًا. نصيحتهم ثمينة لأن لديهم ميزة إضافية تتمثل في رؤية الأشياء من منظور أوسع وأكثر إثمارًا. 

على صعيد الحب :ابذل مجهودًا للتحدث مع شريكك اليوم واشرح له أسباب تصرفك بالشكل الذي تفعله. حاول تنقية الهواء والانفتاح على ما يزعجك. سيساعدك هذا على الشعور بالأمان والراحة من جانب شريكك. وإذا كنت لا تزال عازبًا ووحيدًا ، فلا تكتفي بالبقاء ، مطويًا ذراعيك. أخرج. يمكنك حتى إعادة الاتصال بحبيب من ماضيك ، وهو أمر من المؤكد أنه سيفجر بعض الرياح الحرة في أشرعتك.

 على صعيد العمل : تحتاج إلى الاستفادة من كل فرصة قادمة في طريقك في العمل اليوم. هذا هو بالضبط ما كنت تنتظره لمساعدتك على تحقيق أحلامك. عندما يتعلق الأمر بأموالك ، فقد أنفقت كثيرًا ومن المؤكد أنك ستتجاوز ميزانيتك. حاول كبح جماح إنفاقك وتجنب الشراء غير الضروري.


حظ برج السرطان اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021 

 أنت مشهور جدًا والنجوم يفضلون جميع العلاقات والتفاعلات مع الآخرين. حقق أقصى استفادة من هذا لتحقيق أهدافك. الظروف الجديدة على وشك أن تشعر بها في حياتك. قد تدفعك هذه التغييرات إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك لبعض الوقت ولكنك ستتكيف قريبًا. مع مرونتك وصبرك ، من المؤكد أنك ستنجح.

 على صعيد العاطفه :تبدو توقعات حياتك العاطفية مشمسة ومشرقة. بدأت أي مشاكل واجهتها مع شريكك في توضيح التقريب بينكما. إنه يوم جيد أن تخرج وتلتقي بشخص جديد إذا كنت أعزب. قد يكون لديك شخص مثير للاهتمام بشكل خاص مع آفاق كبيرة لعلاقة طويلة المدى. 
على صعيد العمل : حاول التحكم في أعصابك في العمل اليوم. قد تثير الأحداث غضبك وقد ينتهي بك الأمر إلى المجادلة مع زملائك إذا لم تكن حريصًا. من الناحية المالية ، يمكنك معالجة العديد من الأمور التي كانت تزعجك لفترة من الوقت والتي تتضمن أي مخاوف قانونية


حظ برج الأسد اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021 

 يجلب هذا اليوم عقبات وتأخيرات من المؤكد أنها ستزعجك ، عزيزي الاسد. كن مستعدًا وكن هادئًا. الاندفاع إلى الأمام وقطع الزوايا لن يؤدي إلا إلى إلحاق الضرر بك. إذا ألقيت سببًا بعيدًا عن النافذة ، فكن مطمئنًا إلى أنك ستفقد السيطرة تمامًا على نفسك وعلى الموقف من حولك. 
على صعيد الحب : تأكد من أن تجلس شريكك اليوم وتحظى بمحادثة طويلة جيدة. تحتاج إلى توضيح بعض الأمور ومعرفة مكانك. سيسمح لك هذا بالارتقاء بعلاقتك إلى المستوى التالي. إذا كنت عازبًا وتعبت من ذلك ، فلا تشعر بالإحباط. إنك تتمتع بالسحر والجاذبية الجنسية هذه الأيام ويمكن أن تقابل أروع شخص.

 على صعيد العمل : قد تتلقى اليوم بعض المقترحات المهنية التي يمكن أن تكون مفتاح نجاحك. هذه حقًا فترة إيجابية بالنسبة لك في حياتك المهنية. أموالك ليست بالضبط حيث تريدها أن تكون. يمكنك مناقشة مستقبلك إذا كنت تريد ولكن لا توقع على الخط المنقط

 حظ برج العذراء اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021

 الحظ بجانبك اليوم! لست محظوظًا فحسب ، بل أنت أيضًا مليء بالطاقة والحيوية وهذا يسمح لك بالتخلص من أي شيء يزعجك ويجعلك غير سعيد في الآونة الأخيرة. الالتزامات التي يبدو أنها لم يتم إبراء ذمتها بشكل كامل ، مما يضغط عليك ، لم تعد مشكلة. أنت ترتب شؤونك وهذا يجلب راحة كبيرة. 

على صعيد الحب : أفضل مسار لك للعمل اليوم هو أن تهدف إلى الحصول على أفضل وقت ممكن مع أحبائك وعائلتك. هذا اليوم يعطي الحب مكان الصدارة. اتركوا كل المظالم جانبا ، توقفوا عن الشكوى وابتعدوا عن أي توترات ولن تندموا عليها. يوم رائع من الحب ينتظر! هل لم تجد بعد شخص تحبه؟ النجوم مواتية حتى الآن يمكن أن تتغير حياتك في لحظة. 


على صعيد العمل : لقد حان الوقت لوضع خطط وأفكار جديدة موضع التنفيذ. اختر كلماتك بعناية أثناء توصيلها للآخرين ووضع الاتفاقيات في مكانها. إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح ، فستجني قريبًا ثمار هذه الفترة المثمرة. ستزعجك أموالك مؤقتًا بسبب النفقات غير المتوقعة ولكنك ستجد قريبًا طرقًا لزيادة دخلك.


حظ برج الميزان اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021 

ما_مواصفات_برج_الميزان.jpg


من المؤكد أن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لك اليوم ، طالما أنك تظهر النضج اللازم في سلوكك. تجنب التحركات المتهورة ولا تتصرف قبل أن تفكر وإلا ستندم. إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح ، فيمكنك تذوق طعم نجاحك في أقرب وقت في هذا اليوم بالذات! يمكنك أن تحقق أداءً جيدًا في جميع مجالات حياتك الآن إذا كنت تأخذها ببطء وتتقدم خطوة بخطوة.

 على صعيد الحب : حاول سد الفجوة بينك وبين شريكك اليوم ، عزيزي الميزان. عبر عما تشعر به واكشف عن المدى الكامل لحبك لهم. هذا هو ما يحتاجون إليه الآن لأنك كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ولم تكن شديد الوضوح بمشاعرك. وإذا لم يكن هناك أحد في حياتك ليحبه الآن ، فلا تقلق. تبتسم النجوم بشكل إيجابي عند مواجهات جديدة ومن المؤكد أن واحدة على وجه الخصوص ستثيرك! 

على صعيد العمل : إنك في يوم متعب في العمل ، حيث قد تعاني من توتر وقلق كبيرين. أفضل رهان لك هو تحديد الأولويات والتوصل إلى خطة. لا تحاول أن تفعل كل شيء دفعة واحدة وإلا ستعد نفسك للفشل. شهدت أموالك أيامًا أفضل. كن ذكيًا وابحث عن طرق لزيادة أرباحك


 حظ برج العقرب اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021
 

من المؤكد أنك ستشعر بالضغط اليوم ولكن عليك تجنب أي ردود فعل غير متوقعة. خذ لحظة للتفكير قبل أن تتصرف لأنك على الأرجح سترتكب أخطاء بخلاف ذلك. من المؤكد أنك ستواجه تحديات ستجبرك على اتخاذ قرار ، بطريقة أو بأخرى ، سيكون حاسمًا لتطورك المستقبلي. مارشال منطقك وغرائزك ، ثق في هذه وستفوز بالتأكيد. 
 على صعيد الحب :إن أفضل مسار يمكنك فعله اليوم هو أن تترك الماضي خلفك ، وأن تنحي جانباً أي قبضات قديمة واستياء وترى علاقتك في ضوء جديد تمامًا. هل أنت غير مرتبط؟ الكواكب ترفع من مزاجك اليوم ... لقاء جديد ومثير قاب قوسين أو أدنى! 

على صعيد العمل : يمكنك أخيرًا ترتيب جميع شؤونك في العمل ، وتنقية الأجواء مع الزملاء بالإضافة إلى فتح مسارات لمبادرات جديدة يتم تنفيذها. من المؤكد أن هذه التغييرات المنعشة ستجعلك تشعر بتحسن كبير. أنت تقضي لحظة راحة في أموالك. أخيرا! استخدمه لتسوية أي ديون أثقل كاهلك بها لفترة من الوقت الآن


حظ برج القوس اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021

 أنت على الطريق السريع لتحقيق النجاح اليوم! أنت جاهز ومتشوق لإيجاد حلول ذكية لجميع أنواع المشاكل التي تضغط عليك وتتسبب في التأخير. سيسمح لك ذلك بالتركيز على تحقيق أهدافك دون تشتيت الانتباه. ستتلقى دعمًا لأفكارك من حولك وستكون قادرًا على إقناع بعض المنتقدين أنك تستحق الاستثمار فيها.

 على صعيد الحب : هذا هو فجر يوم رائع ، الحب الحكيم. مهمتك هي التعبير عما تشعر به ، كل حبك وتقديرك ، لشريكك وأحبائك وليس كبح أي شيء. إذا كنت عازبًا ، فتوقع اتصالًا ممتعًا. هذا من شخص هو بالفعل جزء من حياتك ومن المؤكد أنه سيحسن مزاجك!

 على صعيد العمل : افعل الشيء الصحيح في العمل ، لأنك فقط تعرف كيف ، وسيكون النجاح كله لك. أموالك بحاجة إلى يد أكثر ثباتًا. حاول التحكم في دوافعك لأنك تميل إلى الإفراط في الإنفاق ثم تصبح غير قادر على تغطية هذه النفقات


 حظ برج الجدي اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021

أنت في بعض التجارب المتوترة اليوم وستحتاج إلى الحفاظ على الهدوء والبقاء هادئًا من أجل النجاح. يستمر الآخرون من حولك في ارتكاب الأخطاء والتخبط خلال اليوم ولن تعرف من يجب أن تساعد وأين تلفت انتباهك أولاً. إن سلوكهم غير المسؤول يثير غضبك حقًا ، خاصةً عندما يكون عليك تغيير الموقف والتعامل مع عواقب أفعالهم. ومع ذلك ، حاول أن تكون أكثر تساهلاً في حكمك ، لأنك تحتاج إلى شعبك بجانبك. هم بشر فقط بعد كل شيء.

 على صعيد الحب : أنت بحاجة للتعبير عن الحب والحنان الذي تشعر به تجاه شريكك وعائلتك اليوم. افعل ذلك وأنت متأكد من أنك ستحظى بيوم رائع ، والاسترخاء بجانبهم. اتبع نفس الإستراتيجية إذا كنت أعزب: حاول أن تقدر كل الأشخاص المحبوبين الذين لديك بالفعل بجانبك وتوقف عن التذمر من كونك وحيدًا. 

على صعيد العمل : لا تؤجل الأمور بعد الآن. لقد حان الوقت لتسوية الأعمال التي كانت معلقة لبعض الوقت ولإجراء هذا الحديث الذي كنت تقصده مع زملائك. وضعك المالي لا يرضيك تماما. كن مقتصدًا في إنفاقك وستتمكن قريبًا من التعافي

حظ برج الدلو اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021 

لديك بعض الفرص المثيرة للاهتمام للوصول إلى أعلى إمكاناتك في حياتك المهنية اليوم. ولكن سيتعين عليك التصرف بسرعة واغتنام فرصتك لأنها لن تستمر لفترة طويلة. تحرك فورًا وبذكاء ولكن ليس بتسرع وإلا ستحقق النتائج المعاكسة. هذه هي الطريقة الأكيدة للحصول على ما تريد.
 على صعيد الحب : توقف عن كل هذا التفكير السلبي! على وجه الخصوص ، توقف عن التركيز بشكل سلبي على مواقف إشكالية معينة قد تكون حدثت في علاقتك. تحدث عن الأشياء مع شريكك وسترى أن كل شيء سيصبح في مكانه. وإذا كنت لا تزال تبحث عن الشخص الذي تبحث عنه ، فاعلم أن الوقت يقترب قريبًا عندما تقابل الشخص الذي كنت تبحث عنه. 


على صعيد العمل : إنه يوم جيد للجلوس وإجراء تلك المحادثة مع زملائك والتي ستتيح لك المضي قدمًا في خطط حياتك المهنية على جميع الجبهات. ستحتاج إلى كبح جماح إنفاقك ، عندما يتعلق الأمر بأموالك ، أو من المؤكد أنك ستفقد ميزانيتك قبل أن تعرف حتى ما أنجزته!


حظ  برج الحوت اليوم الثلاثاء 02 مارس 2021

12201926201925913.jpg


تحتاج إلى التحلي بالصبر والقوة إذا كنت تريد الارتقاء إلى مستوى المناسبة ، والتعامل مع ضغوط اليوم ومواجهة أي عقبات قد تظهر. قد تتعرض لبعض الضغط ولكن سترى أن الأمر يستحق وقتك في النهاية. يمكنك التخلص من أي عقبة تسد طريقك وتسبب لك ضغطًا لا داعي له. سيقودك هذا أيضًا إلى إعادة النظر في موقفك فيما يتعلق بالظروف المختلفة ومعرفة أنك قد أساءت الحكم على الموقف. 


على صعيد الحب : عندما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية ، فهذا يوم جيد لفتح خطوط التواصل مع شريكك وتقديم خططك الطموحة لمستقبل علاقتك! إذا كنت عازبًا ، فستكون هناك لقاءات ممتعة. توقع حدوث انفجار من الماضي حيث يظهر العشاق والأصدقاء القدامى.


 على صعيد العمل : تحتاج إلى التحكم في دوافعك في العمل أو لن تكون قادرًا على الوصول إلى أهدافك. كن حذرًا وخطط مسبقًا وستكون قادرًا بشكل أفضل على تحقيق أهدافك. بدأت اموالك في رؤية ايام افضل لقد بدأ أخيرًا حل العديد من الأمور التي بدت وكأنها غارقة في التأخير والعقبات

البوابة 24