البوابة 24

البوابة 24

حادث مؤلم.. تمساح يهاجم مدربته ويلتهم ذراعها

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

في حادث مروع، هاجم تمساح عاملة حديقة الحيوان والمهتمة بعناية التمساح، حيث تفاجأ الزوار بصرخاتها التي جذبتهم إليها لإنقاذها من بين فكي التمساح الضخم، حيث عض بأنيابه على ذراع العاملة ولم يتركها إلا بـ جروح عميقة وإصابات خطيرة.

هجوم عنيف

وواجهت عاملة تدعى "ليندسي بول" هجوم عنيف أثناء تقديم وجبة الغذاء للتمساح، مما أسفر عن إصابتها بـ أوتار تالفة وكسور متعددة، وذلك بعد أن كسر فك التمساح القوي إبهامها ورسغها في مركز الزواحف والطيور Scale and Tailsبـ ولاية يوتا الأمريكية.

وأظهرت الصور التي التقطتها كاميرا المراقبة تفاصيل الواقعة المأساوية، حيث وثقت اللحظة التي التهم فيها التمساح ذراع "ليندسي" وظل بين فكيه لفترة طويلة بينما كانت هي تطلق صراخات استغاثة.

إنقاذ العاملة

وتمكن الجمهور من إنقاذ "ليندسي" وهي عاملة حديقة الحياة البرة بعد أن سمعوا صراخاتها، حيث صرخ أحدهم قائلًا: "لدينا مشكلة هنا"، حيث أدرك أن التمساح يعض ليندسي وكان يستعد لسحبها تحت الماء.

وقفز الشخص إلى داخل حظيرة التمساح، وأخبرته ليندسي بهدوء عن كيفية السيطرة على الزاحف حتى مع إمساك ذراعها بالكامل في فكيه، وانضم عضو آخر من الجمهور في سحب التمساح إلى بر الأمان.

وبدأت سيدة في تقديم الإسعافات الأولية قبل وصول فرق الطوارئ إلى مكان الحادث، حتى تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

صدى البلد