البوابة 24

البوابة 24

بعد 41 إصابة في "ملكة".. تعرف على رد فصائل العمل الوطني والإسلامي على الوسطاء

مظاهرات ملكة
مظاهرات ملكة

فلسطين- البوابة 24

وجهت فصائل العمل الوطني والإسلامي، مساء اليوم السبت الموافق 21/8/2021، رسالة للوسطاء بالتزامن مع انتهاء فعاليات المهرجان الوطني "سيف القدس لن يغمد" الذي أقيم في مخيم ملكة شرقي مدينة غزة، لإحياء ذكرى حريق الأقصى ورفضا للحصار الإسرائيلي على القطاع، وأسفر عن إصابة 41 مواطن بجراح مختلفة من بينهم 10 اطفال.

وقالت فصائل العمل الوطني والإسلامي: نقول للوسطاء الذين بدأوا اتصالاتٍ مكثفةً لوقف الفعاليات الشعبية أن شعبنا لن يتراجع عن عن الدفاع عن حقوقه الوطنية وأن غزة ستبقى تدافع عن دورها الوطني وعن حقها في الحياة الكريمة الحرة في كل المجالات وما عليهم سوى الضغط على الاحتلال ليتوقف عن عدوانه وابتزازه وحصاره لقطاع غزة.

وتوجهت الفصائل بالتحية للشعب الفلسطيني الذي لبّى بعشرات الآلاف دعوتنا لإحياء ذكرى حريق المسجد الأقصى المبارك بمهرجان شعبي مركزي حاشد في مخيم ملكة شرقي مدينة غزة.

وأضافت "إننا إذ نحيي جماهير شعبنا لحضورها والتزامها بتعليمات المنظمين لنتوجه بالتحية للشباب الأبطال الذي تقدموا للاشتباك مع قوات الاحتلال بعد أن بادرت بإطلاق النار عليهم دون أي سبب ونحذر الاحتلال من مواصلة اعتداءاته بحق المتظاهرين السلميين الذين خرجوا نصرة للقدس ورفضاً لابتزاز غزة بعد معركة سيف القدس".

وختمت: نؤكد لجماهير شعبنا أننا سنبقى الأوفياء لقضيتنا وستبقى غزة خزاناً للثورة الفلسطينية ورافعةً لمشروعنا الوطني؛ مشروع العودة والتحرير.

البوابة 24