البوابة 24

البوابة 24

جريمة مروعة.. رجل يعتدي على زوجته بـ "أداة غير متوقعة" لسبب صادم

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أمرت النيابة العامة في قنا، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بالاعتدء على زوجته وتهشيم رأسها بسبب علبة سجائر بمركز أبوتشت شمالي قنا في صعيد مصر.

وفي التفاصيل، تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، بلاغًا يفيد بإصابة نادية محمد علي، 42 عامة، بكسر في الجمجمة بقرية الزرايب التابعة لمركز أبوتشت، بسبب خلافات عائلية.

تفاصيل الواقعة

وأظهرت التحريات أن المتهم تعدى على زوجته بفأس بسبب خلافات عائلية ومادية، مما أسفر عن إصابتها بكسر في الجمجمة وجرح قطعي بالساعد الأيمن واشتباه كسر بالعضد الأيمن.

وكشفت التحريات أن المتهم، نشبت بينه وبين زوجته مشاجرة كلامية كونه لا يعمل، وبعد عودة ابنه من العمل في بيع التمور، طلب الزوج منه شراء علبة سجائر، فوبخته زوجته مما أشعل غضبه وضربها بالفأس على رأسها.

ضبط المتهم

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء طارق يحيى، مدير المباحث الجنائية، من ضبط المتهم، وتم نقل المصابة إلى مستشفى أبوتشت، ومنه تم تحويلها إلى مستشفى قنا الجامعي، لاستكمال العلاج وعمل أشعة مقطعية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، والتي قررت بدورها حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

أخبار اليوم